كان بيهزر.. والد عريس الدقهلية: ابني برئ ومضرش حد

0 تعليق ارسل طباعة

كشف والد عريس الدقهلية صاحب أشهر مقلب أثار مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، تفاصيل واقعة اختطافه التمثيلية.

 

والد عريس الدقهلية: قناة ابني خاصة بالمقالب


وأوضح والد عريس الدقهلية، لموقع تحيا مصر، أن ابنه لديه قناة خاصة بعمل المقالب وهو مشهور بذلك ومنذ وقت كبير يقوم بعمل فيديوهات مصورة عبارة عن مقالب، وفيديو اختطافه كان عبارة عن مقلب تمثيلي قام بمساعدة بعض من أصدقائه.
وأشارت والدة عريس الدقهلية، أن ابنه قرر عمل زفاف حيث أنه تزوج من زوجته في سن صغير ولديه طفلة، وعندما أكملت زوجته الـ18 عام أراد أن يقوم بعمل زفاف وبالفعل رتب لذلك ودعا الجميع من أجل الحضور، وسمح بالتصوير، وبعد انتهاء الزفاف في دور العرض وخروج الجميع وهم أمام القاعة تفاجئوا بأشخاص يقوموا باختطافه.
واستدرك والد عريس الدقهلية، أنه كان يشك أن هذا مقلب خصوصا أن ابنه ليس لديه أعداء لذلك لم يذهب من أجل تحرير محضر ، ولم يكن يتوقع أن يثير هذا الفيديو كل هذه الضجة وعندما رأى ابنه أن الموضوع كبر على مواقع التواصل الاجتماعي قام بالاعتذار من خلال فيديو صوره، مشيرا إلى أن ابنه لم يهرب بل أن الزفاف كان به الكثير من المعازيم من خارج مصر من وبعد انتهاء الزفاف أخذهم وأوصلهم إلى الشاليه في منطقة رأس البر، لأنهم ضيوف.

والد عريس الدقهلية


والد عريس الدقهلية: ابني هو اللي سلم نفسه


وأكمل والد عريس الدقهلية، أن ابنه عندما علم أنه تم القبض على زوجته وابنته الصغيرة عاد على الفور وقام بتسليم نفسه، وقد تم القبض أيضا على 2 من أصدقائه وشقيقته وزوجته ويتم التحقيق معهم الآن، مشيرا إلى أن الاتهام كله يوجه لابنه فقط، ولكن لا يعرف نوع التهمة الموجهة إليه، ولكن ما على يقين منه أن ابنه برئ ولا علاقة له بأي شيء.

" src="">


والد عريس الدقهلية يكشف أصعب مقلب من ابنه فيهم


واشار والد عريس الدقهلية إلى أن أصعب مقلب قام ابنه بعمله فيهم، هو أنهم كانوا في إحدى الفلل في المصيف وكان هو يقف في البالكونة، وقام بإلقاء تمثال ملفوف في البطانية، ثم أخذ يجري إلى أسفل ويصرخ بأن ابنته سقطت منه وكانوا خلفه يهرولون وعندما وصلوا اكتشفوا انه مقلب.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق