نجوى فؤاد: تامر حسني بيعجبني أكتر من عمرو دياب.. وأفضل التمثيل مع محمد إمام عن محمد رمضان

0 تعليق ارسل طباعة

أكدت الفنانة نجوى فؤاد، على إن الرقص الشرقي فن وموجود من أيام الفراعنة، وذلك رداً على تصريحات الإعلامي تامر أمين والذي قال إن الرقص ليس فنًا، معقبة: "الرقص الشرقي فن غصب عنك".

رأي نجوى فؤاد في تامر حسني

كما أبدت الفنانة نجوى فؤاد،  رأيها في المطرب تامر حسني، خلال برنامج "تابوو" الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس عبر فضائية "دجلة"، ويرصده موقع تحيا مصر، قائلة إنها تحب صوته للغاية فهو نجم الجيل ويستحق ما وصله له من نجاحات، كما أن صوته يعجبها عن المطرب عمرو دياب.

نجوى فؤاد 

أما عن رأيها في محمد رمضان وهل يستحق الأجر الذي يتقاضاه عن أعماله الفنية؟ فقالت نجوى فؤاد: "لا يستحق أن يأخذ 40 مليون جنيه، ولكن من وجهة نظري يستحق فقط 5 ملايين جنيه، ولو أتعرض عليا أمثل معاه ولا مع محمد إمام هختار أمثل مع الأخير لأني بحبه وبحب تمثيله.

كما قارنت نجوى فؤاد بين الراقصتين دينا وفيفي عبده، مشيدة بإلتزام فيفي بالزي التقليدي، على عكس دينا.

نجوى فؤاد: بدل الرقص الأيام دي غير محتشمة

وسبق وأن حلت الفنانة نجوى فؤاد ضيفة على قناة النهار، وتحدثت بالعديد من التصريحات الهامة والمثيرة للجدل، حيث هاجمت الرقاصات الأوكرانيات بسبب ملابسهم مشيرة إلى أنهم لا يرتدون بدل رقص ولكن يرتدون بيكيني، وهو أمر مخالف لعادتنا وتقاليدنا.

وقالت نجوى فؤاد في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: الأوكرانيات بيصرفوا على البدل بتاعتهم كويس مع أنها عارية شوية وأنا ضد ده، أنا مش راضية عن بدل الرقص الأيام دي لأنها غير محتشمة ومش حلوة، ده بكيني مش بدلة رقص، لا دينا ولا تقليدنا ولا أخلاقيتنا تسمح تبقى كده، ولو رجع بيا الزمن مش هلبس بدلة رقص، ولا هعمل إغراء.

نجوى فؤاد: يسرا اتخلت عني

وعلى صعيد آخر، كشفت نجوى فؤاد عن تخلي الفنانة يسرا عنها، فقالت: يسرا اتخلت عني ودلوقتي لما بتسمع أني مريضة وأنا بعيد عليها بفويس بترد عليها بفويس بتقولي كل سنة وأنتي طيبة وازايك وازاي صحتك وبس ومش بتطمن عليا الا ما أكون تعبانة، وأنا صرفت على يسرا في بداياتها 3 مليون جنيه ومابتسألش عليا ولو جات عرضت عليا 3 مليون جنيه دلوقتي مش هوافق عشان هتعب إنسانيا ونفسيا.. عايزة احتاج لربنا مش لإنسان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق