الهلال يكتسح الخلود برباعية ويعزز موقعه في صدارة دوري روشن - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم الهلال يكتسح الخلود برباعية ويعزز موقعه في صدارة دوري روشن - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-28

احتفال نجوم الهلال بهدف رينان لودي في مرمى الخلود (X/SPL)

بلال نجاري

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

اكتسح الهلال مضيفه الخلود وفاز عليه بنتيجة 4-2 في ختام الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، اليوم السبت، ليعزز حامل اللقب موقعه في صدارة جدول الترتيب بالعلامة الكاملة، فيما تكبد الصاعد الجديد خسارته الثالثة في الموسم.

وانتظرت الجماهير حتى الدقيقة (38) لتشاهد الهدف الأول للهلال عبر المدافع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، بعدما تابع كرة مرتدة من القائم إثر تسديدة قوية من الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي، ثم ضاعف مالكوم الغلة بحلول الدقيقة (43) بصناعة من سالم الدوسري.

وقبل نهاية شوط المباراة الأول، وتحديدًا عند الدقيقة (45+3) سجل قلب الدفاع الدولي السعودي علي البليهي هدف الهلال الثالث بعدما استغل تمريرة في العمق من النجم الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش، لينتهي النصف الأول من المواجهة بتفوق هلالي بثلاثية نظيفة.

وجاءت بداية الشوط الثاني سريعة من جانب الزعيم، حيث نجح البرازيلي لودي في تسجيل اسمه ضمن قائمة المسجلين، بعدما وصل إلى المرمى بالدقيقة (48) وبصناعة أخرى من الدوسري، الذي وصل إلى التمريرة الحاسمة الرابعة له منذ بداية الموسم.

واستمر تقدم الفريق الهلالي برباعية نظيفة، حتى تمكن همام الهمامي من جانب الخلود في الوصول إلى مرمى الحارس المغربي ياسين بونو عند الدقيقة (71) مسجلًا أول أهداف فريقه وبصناعة من مواطنه محمج صوان، قبل أن يسجل الدولي النيجيري ويليام تروست إيكونغ هدفًا ثانيًا بالدقيقة (87)، وهو الهدف الذي انتهت عليه المباراة.

الهلال يؤمن صدارته ويوجه تركيزه لأبطال آسيا

وبعد ضمانه البقاء في الصدارة لأسبوع إضافي على الأقل، سيصب الهلال تركيزه إلى مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث يواجه ضيفه الشرطة العراقي يوم الفاتح من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، في الجولة الثانية، علمًا أنه حقق الفوز في مستهل المشوار على الريان (3-1) في قطر.

حوار المدرب البرتغالي خورخي جيسوس مدرب الهلال عن التنافس في السعودية والرد على رونالد كومان مدرب هولندا

اقرأ المزيد

وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم، خسر الفتح على أرضه أمام الأخدود بنتيجة 2-4، في مباراة شهدت إشهار الحكم لبطاقتين حمراوين، واحدة لنوح الموسى بالدقيقة (54)من جانب الفريق المضيف، والثانية لسعيد الربيعي بالدقيقة (59) من جانب الأخدود.

وحقق العروبة فوزه الثاني في الموسم، وكان على حساب ضمك بنتيجة هدف نظيف حمل توقيع المهاجم الإسباني كريستيان تيو بالدقيقة (45+4)، في حين سجل ضمك هدفًا بالدقيقة (37) عبر الغينيى فرانسوا كامانو ألغاه الحكم بداعي التسلل بعد العودة إلى تقنية "الفار".

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق