خبر صادم | هل تعرض محمد عمورة لإصابة جديدة؟ - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم خبر صادم | هل تعرض محمد عمورة لإصابة جديدة؟ - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-28

الدولي الجزائري محمد عمورة لاعب فولفسبورغ الألماني (Getty)

winwin

الجزائر winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

خطف الدولي الجزائري، محمد عمورة الأضواء خلال مباراة فريقه فولفسبورغ أمام نادي شتوتغارت، اليوم السبت، لحساب المرحلة الخامسة من الدوري الألماني "بوندسليغا"، بعد أن عاش العديد من المشاعر بين الصعود والهبوط، طوال الـ86 دقيقة التي شارك فيها خلال تلك المواجهة.

وتعادل فولفسبورغ على ملعبه أمام شتوتغارت بنتيجة هدفين لمثليهما، وكان لنجم منتخب الجزائر الدور الأبرز مع "الذئاب"، حيث قدم تمريرة حاسمة في الهدف الأول في الدقيقة (20)، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة (68)، ليؤكد إمكاناته الكبيرة مع النادي الألماني.

ورفع نجم نادي وفاق سطيف الجزائري السابق إسهاماته التهديفية إلى أربعٍ في ثلاث مباريات خاضها مع النادي الألماني، حيث سجل هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة، ما يصنف في خانة الأرقام الجيّدة مقارنةً بالتجربة الحديثة للاعب الجزائري في ألمانيا.

ولم يكتفِ محمد عمورة خلال مواجهة شتوتغارت بالبروز بمستوياته الفنية وأرقامه الجيّدة، بل كان محور جدل واسع في الدقيقة (76) عندما تعرض للطرد من طرف حكم المباراة بحصوله على بطاقة حمراء مباشرة، لكن الحكم ألغى تلك البطاقة بعد مراجعة "الفار" واكتفى بتوجيه بطاقة صفراء له.

محمد عمورة غادر الملعب مصابًا

ولم تتوقف الملاحظات بخصوص عمورة في لقاء شتوتغارت عن ذلك الحد فقط، بل أصاب مشجعي نادي فولفسبورغ والجماهير الجزائرية بنوبة من القلق والترقب، بعد أن غادر الملعب مصابًا في الدقيقة (86)، وسط الكثير من التكهنات والتخمينات.

وقال موقع "ليغاين سايدر" الألماني في تقرير له بعد مباراة فولفسبورغ وشتوتغارت: "عمورة ينهي مباراة شتوتغارت مصابًا"، وأضاف: "كان لا بد من استبدال محمد عمورة بسبب الإصابة في الدقائق الأخيرة من مباراة شتوتغارت. نزل كيفين برينس إلى أرض الملعب في الدقيقة 86 ليحل محل اللاعب الجزائري الذي سبق أن تم علاجه في أثناء جلوسه على أرض الملعب".

الجزائري محمد بشير بلومي محتفلًا بأول أهدافه مع هال سيتي

اقرأ المزيد

ولم يتم لحد الساعة الحديث عن تفاصيل إصابة عمورة ومدى تطورها، لكنها أثارت زوبعة وسط الجماهير الجزائرية، خاصةً أنّها جاءت قبل أسبوع واحد فقط من موعد انطلاق معسكر "الخضر" المقبل استعدادًا لمواجهتي توغو ذهابًا وإيابًا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وغاب محمد عمورة (24 عامًا) لحوالي شهر كامل عن نادي فولفسبورغ بعد إصابة قوية في الركبة شهر أغسطس/ آب الماضي، ما أبعده عن المشاركة في معسكر منتخب الجزائر الأخير ومواجهتي غينيا الاستوائية (2-0)، وليبيريا (0-3) في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، في وقتٍ يُعدّ فيه من مفاتيح اللعب المهمة مع "الخضر".

ويخشى الجزائريون أن تكون الإصابة الجديدة لعمورة سببًا في غيابه مرة أخرى عن مباريات المنتخب الجزائري، وهو الذي يحظى بشعبية كبيرة لدى الجماهير الجزائرية، بفضل إرادته الكبيرة وقتاليته العالية على أرض الملعب.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق