بالمر يقود تشيلسي لتجاوز برايتون وأرسنال ينجو من فخ ليستر - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم بالمر يقود تشيلسي لتجاوز برايتون وأرسنال ينجو من فخ ليستر - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-28

-

آخر تعديل:

2024-09-28 19:27

الإنجليزي كول بالمر لاعب تشيلسي (Getty)

محمد أبو الوفا

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

سجل كول بالمر سوبر هاتريك، وقاد تشيلسي إلى انتصار عريض شاق على حساب برايتون بنتيجة 4-2 اليوم السبت، في إطار مباريات في المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-2025.

في ملعبه ستامفورد بريدج، أكرم تشيلسي وفادة النوارس، ليحقق فوزه الرابع هذا الموسم من البريميرليغ، ويرتقي إلى المركز الثالث على لائحة المسابقة برصيد 13 نقطة، خلف مانشستر سيتي وأرسنال صاحبي 14 نقطة.

كول بالمر (22 عامًا) فرض نفسه نجمًا للمباراة، وواصل سجلاته التهديفية الخارقة مع البلوز.

كول بالمر ورقم قياسي بعد السوبر الهاتريك

الضيف برايتون افتتح التسجيل أولًا في الدقيقة السابعة عبر صانع الألعاب الفرنسي الشاب جورجينيو روتر، غير أن كول بالمر رد بأربعة أهداف متتالية في غضون 20 دقيقة فقط، وبالتحديد عند الدقائق 21 و28 و31 و41. 

بات بالمر أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل سوبر هاتريك "رباعية" في الشوط الأول. كما أصبح أكثر لاعب يسجل ثلاثيات لتشيلسي في كل تاريخه بمسابقة الدوري الإنجليزي، ليحظى بالرقم القياسي بواقع 3 هاتريك، مناصفةً مع أساطير النادي، ديدييه دروغبا وفرانك لامبارد وجيمي فلويد هاسلبانك.

كول بالمر لاعب تشيلسي (Getty)


أرسنال يجتاز فخ الثعالب

في مباراة أخرى لحساب نفس الجولة السبت، سجل أرسنال هدفين قاتلين في الدقيقتين 90+4 و90+9، ليحول تعادله أمام ليستر سيتي، إلى فوز شاق بنتيجة 4-2 في مباراة مثيرة دارت بملعب كينج باور معقل الثعالب.

تقدم أرسنال بهدفين متتاليين عن طريق البرازيلي غابرييل مارتينيلي والبلجيكي لياندرو تروسارد في الدقيقتين 20 و45، غير أن ليستر سيتي استطاع تدارك الموقف وعادل النتيجة في الشوط الثاني بهدفين لنجمه الواعد جاستن في الدقيقتين 47 و63.

وبينما كانت المباراة تسير نحو التعادل، تمكن الفريق اللندني من تسجيل هدفين قاتلين عبر تروسارد وكاي هافيرتز في الأنفاس الأخيرة.

كما اقتنص فولهام الفوز الثاني تواليًا في البريميرليغ، وهذه المرة خارج قواعده من ملعب نوتنغهام فورست "ذا سيتي غراوند" بنتيجة 1-0 بفضل هدف حاسم من المهاجم المكسيكي المخضرم راؤول خيمينيز في الدقيقة 51.

مانشستر سيتي

اقرأ المزيد

وسجل صانع الألعاب الإنجليزي الدولي دوايت ماكنيل هدفين، ليقود إيفرتون إلى فوز صعب على حساب كريستال بالاس بملعب غوديسون بارك بنتيجة 2-1، فيما أحرز هدف النسور الوحيد، المدافع الدولي الإنجليزي مارك غيهي.

وفرض وست هام يونايتد التعادل 1-1 على مضيفه برينتفورد، إذ سجل النحل أولًا عن طريق الكاميروني براين مبيمو في الدقيقة الأولى، وعادل الهامرز في الدقيقة 54 عبر لاعب الوسط التشيكي المخضرم توماس سوتشك.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق