مدرب الفتح بعد رباعية الأخدود: نشعر بخيبة أمل... علينا تجاوزها - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم مدرب الفتح بعد رباعية الأخدود: نشعر بخيبة أمل... علينا تجاوزها - مصر بوست

اعترف غوستافسون، مدرب فريق الفتح، بخيبة الأمل الكبيرة بعد التعثرات الأخيرة التي تعرض لها فريقه، جاء ذلك بعد خسارة الفريق أمام الأخدود ضمن مواجهات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأجاب غوستافسون رداً على سؤال «الشرق الأوسط» حول ما إذا كانوا يشعرون بخيبة أمل بعد الخروج من الكأس: «أنا أقر بأن هناك خيبة أمل، وأعتذر للجمهور. الآن يتوجب علينا عمل كبير جداً، والعمل على تجاوز الأخطاء واسترداد المصابين، ولا يمكن مقارنة الخروج من الكأس بخسارة الأخدود في الدوري».

وأضاف: «خيبة أمل كبيرة نشعر بها، والخسارة موجعة، وكان الفوز في متناولنا، ولكن في الشوط الثاني ارتكبنا أخطاء مؤثرة، وتلقينا أهدافاً متتالية وخسرنا».

الكرواتي ستيبان توماس مدرب فريق الأخدود (تصوير: عيسى الدبيسي)

من جانبه، أجاب الكرواتي ستيبان توماس، مدرب فريق الأخدود، رداً على سؤال «الشرق الأوسط» حول إيقاف سلسلة الخسائر لفريقه، قائلاً: «كنا فريقاً نقدم أداء ومستوى جيدين، ولكن كان ينقصنا التسجيل وتحويل الفرص إلى أهداف، ونجحنا في حل هذه المعضلة وتسجيل (4) أهداف في مباراة واحدة، أهنئ لاعبي فريقي على هذه الروح، والعمل الكبير داخل الملعب، وقلب النتيجة بعد التأخر بهدفين وتسجيل 3 أهداف في الشوط الثاني والفوز برباعية».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق