فرينكي دي يونغ يطلب أموال "كورونا" مقابل الرحيل عن برشلونة - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم فرينكي دي يونغ يطلب أموال "كورونا" مقابل الرحيل عن برشلونة - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-28

فرينكي دي يونغ هو اللاعب الأعلى أجرًا في برشلونة (Getty)

مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

توصل برشلونة الإسباني إلى اتفاق أولي مع الهولندي فرينكي دي يونغ تحسم ملامح مستقبل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، في ظل مساعي النادي الكتالوني لإعادة ترتيب أوراقه المالية، بالتزامن مع الأزمة الاقتصادية الحادة التي يعيشها منذ سنوات طويلة ماضية.

حسب "فوتبول ترانسفيرز"، اتفق برشلونة مع اللاعب الهولندي على تسوية متأخرات أجوره المتراكمة منذ جائحة كورونا، مقابل موافقة دي يونغ على الرحيل صوب وجهة جديدة في ميركاتو الشتاء المقبل، أو في الصيف القادم على أبعد تقدير.

وحاول النادي الكتالوني التخلص من فرينكي دي يونغ في مرات عدة، لكن اللاعب الهولندي رفض ذلك مرارًا، مفضلًا البقاء في "الكامب نو" متجاهلًا الاهتمام الذي أظهرته أندية مختلفة أبرزها مانشستر يونايتد.

برشلونة يستعد للانفصال عن فرينكي دي يونغ

سبق للنجم الهولندي الموافقة على تأجيل الحصول على أجزاء كبيرة من راتبه السنوي، حينما عانى برشلونة من أزمة مالية حادة بفعل جائحة كورونا، وهي القضية التي باتت محل صراع بين الجانبين، وتم التوصل إلى اتفاق أولي من أجلها.

وينظر إلى خطوة رحيل دي يونغ، باعتبارها جزءًا من استراتيجية برشلونة المالية، التي تعيد ترتيب أوراقه وتساهم في التعاقد مع نجوم آخرين كبار أمثال إيرلينغ هالاند.

ومع استمرار عقده حتى عام 2026، يتصدر دي يونغ قائمة أعلى اللاعبين أجرًا في برشلونة براتب أسبوعي يصل إلى 1.1 مليون يورو، وهو ما يسعى النادي الكتالوني إلى تخفيضه في المرحلة القادمة.

الفرنسي بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس

اقرأ المزيد

وإلى جانب أجره المرتفع، يرى برشلونة ضرورة التخلص من اللاعب الهولندي، بهدف إتاحة المجال أمام الواعدين فيرمين لوبيز (21) عامًا ومارك كاسادو (21) عامًا وبيدري (21) عامًا وجويل فرنانديز (16) عامًا وغافي (20) عامًا، وبابلو توري (21) عامًا، لقيادة خط الوسط في المستقبل، وهو ما ينسجم مع وجود الوافد الجديد داني أولمو، والصاعد مارك بيرنال (17) عامًا، ما يعني عدم الحاجة للاعبين آخرين من أصحاب الأجور المرتفعة.

وعانى دي يونغ من انتكاسات عديدة في المواسم الأخيرة بفعل الإصابة، ما يعني أن اللاعب الهولندي قد يجد صعوبة في حجز مقعده الأساسي مع الفريق في المرحلة المقبلة، عند العودة من إصابته الحالية، والتي منعته من خوض أي مباراة في الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن فرينكي دي يونغ انضم إلى صفوف برشلونة عام 2019، في صفقة قدرت قيمتها بنحو 75 مليون يورو، ليخوض منذ ذلك الوقت مع النادي الكتالوني 213 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 17 هدفًا، مع تقديم 21 تمريرة حاسمة.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق