كامافينغا متاح لمواجهة أتلتيكو مدريد - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم كامافينغا متاح لمواجهة أتلتيكو مدريد - مصر بوست

أكد مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، أن إدواردو كامافينغا جاهز ومتاح لمواجهة أتلتيكو مدريد، الأحد، بعد تعافيه من إصابة في الركبة.

وبحسب شبكة «The Athletic»، غاب اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً عن الملاعب منذ أغسطس (آب)، بعد تعرضه لالتواء في أربطة ركبته اليسرى قبل فوز فريقه في كأس السوبر الأوروبي على أتالانتا.

وقال أنشيلوتي: «كامافينغا متاح، لقد تدرب وتعافى جيداً. إنه في حالة جيدة».

لم يحدد المدرب الإيطالي المدة التي يتوقع أن يلعبها الدولي الفرنسي إذا شارك في ملعب ميتروبوليتانو.

وقّع كامافينغا للنادي من رين في عام 2021، ولعب 46 مرة في جميع المسابقات الموسم الماضي، حيث فاز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

المدافع داني كارفاخال متاح أيضاً بعد أن غاب عن فوز فريقه 3 - 2 على ألافيس، الثلاثاء.

ويزور ريال مدريد أتلتيكو للمرة الأولى منذ أن تقدم النادي بشكوى إلى السلطات القانونية الإسبانية بعد تعرض فينيسيوس جونيور لـ«إهانات عنصرية وكراهية» مزعومة من قبل مشجعي أتلتيكو في مارس (آذار).

يبدو أن مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر مشجعي أتلتيكو وهم يهتفون بعبارات عنصرية خارج ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، قبل مباراة دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، حُكم على أحد مشجعي مايوركا بالسجن مع وقف التنفيذ بسبب الإساءة العنصرية لفينيسيوس جونيور وصامويل تشوكويزي لاعب فياريال خلال مباراتين منفصلتين.

ورداً على سؤال عما إذا كان يشعر بالقلق بشأن تعرض البرازيلي لمزيد من الإساءة يوم الأحد، قال أنشيلوتي: «أعتقد أن نظام العدالة يتخذ إجراءات وقرارات، وخاصة هذا الأسبوع. إنها قضية لا داعي للقلق بشأنها، فهناك هيئات أخرى على دراية بهذا الأمر وتشعر بالقلق بشأنه، لأنه من العدل أن يحدث ذلك».

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني بعد أن جمع 17 نقطة من أول سبع مباريات له في الموسم الجديد.

ويتأخر بفارق أربع نقاط عن برشلونة المتصدر للدوري، ويتقدم بخمس نقاط عن منافسه، يوم الأحد، أتلتيكو ​​مدريد، الذي يحتل المركز الرابع.

يواصل ريال مدريد الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا أمام ليل يوم الأربعاء قبل العودة إلى الدوري على أرضه أمام فياريال، يوم السبت المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق