القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-28

ليفربول يفوز على بورنموث في الدوري الإنجليزي (Getty)

عمر الجراحي

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

تنتظر ليفربول مهمة صعبة إلى حدٍ كبير عندما يرتحل إلى ملعب مولينيو لمواجهة وولفرهامبتون، في المباراة التي ستجمع بينهما لحساب الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل الريدز وصافة ترتيب البريميرليج برصيد 12 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر آرسنال، ويمتلك ليفربول الدفاع الأوقى في الدوري هذا الموسم بعد أن تلقى هدفًا وحيدًا في أول 5 مباريات.

ورغم أن وولفرهامبتون يحظى ببداية متواضعة للموسم بتحقيق تعادل واحد وأربع هزائم في أول 5 مباريات، إلا أن "الذئاب" دومًا شوكة في حلق الأندية الكبرى وبالأخص في مباريات مولينيو، لذا فمهمة كتيبة آرني سلوت ستكون صعبة للخروج بالنقاط الثلاث.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025

فيما يلي نتعرف معًا إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-25 وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي 2024-25

قنوات "بي إن سبورتس" هي المالك الحصري لحقوق نقل منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستحتاج إلى اشتراك خاص لمتابعة البريميرليغ عبر شاشتها.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم هي beIN Sports HD 1 المشفرة، كما يمكنك متابعة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 English.

تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم

يمكنك متابعة قناة beIN Sports HD 1 الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون عبر القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات من خلال الترددات الآتية:

تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون

القناة القمر التردد الترميز التصحيح
beIN SPORTS 1 HD سهيل سات 11013 أفقي 27500 2/3
نايل سات 10810 أفقي 27500 2/3


معلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2024-25

معلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-25 هو المعلق العُماني الشهير خليل البلوشي عبر قناة beIN Sports HD 1.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون

لمشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون هناك طريقتين، الأولى هي تطبيق تود "TOD"، والثانية خدمة بي إن كونكت "beIN CONNECT".

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2024-25

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون هو اليوم السبت الموافق 28 سبتمبر 2024 على ملعب مولينيو، على أن تنطلق في السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق