ريدوان يجرب الإنتاج السينمائي في "البطل"

0 تعليق ارسل طباعة
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
هسبريس - منال لطفيالسبت 28 شتنبر 2024 - 04:09

تستعد القاعات السينمائية المغربية شهر أكتوبر القادم لاستقبال العرض الأول للفيلم الطويل “البطل”، الذي صور تحت إدارة الممثل المغربي عمر لطفي، الذي يرتدي لأول مرة قبعة المخرج، وتكلف بإنتاجه الفنان المغربي العالمي نادر بلخياط المعروف بـ”ريدوان”، في أولى تجاربه في عالم الفن السابع.

وفي تفاصيل العمل كشف مصدر خاص لهسبريس أن شريط “البطل” عبارة عن فيلم سينمائي كوميدي، صورت مشاهده قبل سنة بين مدينتي الدار البيضاء وطنجة، وسط تكتم شديد عن تفاصيل قصته.

وتابع المصدر ذاته بأن هذا الفيلم عرف مشاركة ثلة من ألمع نجوم الساحة الفنية المغربية، أبرزهم ماجدولين الإدريسي، عزيز داداس، رفيق بوبكر، فهد بنشمسي، أسماء الخمليشي، وآخرون.

وتشارك الفنانة المغربية فرح الفاسي كممثلة رئيسية في الفيلم، إلى جانب إشرافها على الإدارة الفنية للعمل، وقد عبرت في حوار سابق مع هسبريس عن سعادتها بخوض هذه المغامرة الجديدة رفقة زوجها وصديقها “ريدوان”، مضيفة أن التصوير مر في ظروف جيدة وأجواء عائلية.

وتابعت الفاسي بأن قصة العمل تحمل أحداثا مشوقة في قالب درامي كوميدي موجه إلى جميع الفئات العمرية، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور المغربي خلال عرضه في دور السينما المغربية بعد الانتهاء من توضيبه.

من جهته عبر عمر لطفي، في رسالة تقاسمها عبر صفحاته الرسمية، عن فخره وامتنانه بتقاسمه خبر إخراج أول فيلم سينمائي في مسيرته مع الجمهور، مضيفا أن هذا الحلم بدأ بفكرة صغيرة تحققت بفضل الله وعائلته وأصدقائه.

واستغل لطفي الفرصة ليتقدم بالشكر للمنتج المغربي ريدوان على الدعم الذي قدمه له في هذا المشروع الفني، معتبرا أنه كان دائما مصدر إلهام كبير له وكان حاضرا في كل خطوة برؤيته الإبداعية، وتابع: “شكرا لعائلتي والمقربين مني وأفراد الطاقم الفني والتقني الذين تعاونوا معي من قلبهم، وأصدقائي الممثلين الكبار الذين أعطوني ثقتهم، وأخيرا للجمهور الذي كان دائما معي. أتمنى من أعماق قلبي أن ينال الفيلم إعجابكم ويدخل عليكم البهجة”.

البطل السينما المغربية ريدوان

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق