الزمالك يقلب الطاولة على كولر والأهلي ويتوج بلقب السوبر الإفريقي

0 تعليق ارسل طباعة

محـــمد فـــرج ‏دقيقة واحدة مضت أخبار الأهلي, أخبار مصرية, الأخبار, مميز 4 زيارة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقب السوبر الإفريقي، للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز على الأهلي، بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب المملكة أرينا بالرياض.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، كل فريق منهما يرغب في تسجيل هدف والسيطرة على مجريات المباراة، من أجل الحصول على لقب السوبر الإفريقي، وتحقيق اللقب القاري، حيث لا بد من فائز.

وجاء هدف اللقاء الأول عن طريق وسام أبو علي، في الدقيقة ٤٣ من عمر المباراة، عقب ركلة جزاء حصل عليها الفريق الأحمر، نتيجة عرقلة أكرم توفيق.

شهدت المباراة اعتراض كبير من جانب الزمالك، حيث طلب عبد الواحد السيد، الانسحاب من مباراة الأهلي، خلال الشوط الأول، عقب احتساب ركلة الجزاء، حيث شهدت المواجهة شد وجذب من قبل جميع اللاعبين.

وحاول فريق الزمالك، تعديل النتيجة، وتسجيل هدف التعادل ولكن فشل الفريق الأبيض، في تعديل النتيجة، وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر.

بدأ الشوط الثاني على غرار الشوط الأول، واستطاع الفريق الأبيض، أن يهاجم الأهلي ويضغط بقوة على الفريق الأحمر، من أجل تعديل النتيجة، وتصحيح الأوضاع قبل فوات الاوان.

وجاء هدف التعادل عن طريق البديل ناصر منسي، الذي سجل هدف التعادل، عقب عرضية نموذجية من جانب أحمد سيد زيزو، لتصبح النتيجة ١/١، ويلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح.

شاركها

شاهد أيضاً

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه …

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق