أول تعليق من كولر بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

تحدث المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر عقب خسارة فريقه لبطولة كأس السوبر الأفريقي 2024، أمام نادي الزمالك يوم الجمعة 27 سبتمبر، حيث أضاف الفارس الأبيض الكأس الخامسة في تاريخه.

ونجح الزمالك، في الفوز على الأهلي بنتيجة 4-3، بالمباراة التي جمعت بينهما اليوم ببطولة كأس السوبر الإفريقي بركلات الترجيح.


بهذا الفوز يتوج الزمالك بلقب بطولة كأس السوبر الإفريقي لموسم 2024، للمرة الخامسة في تاريخه.

وواصل كولر: ليس من وظيفتي تقييم المنافس وأتحدث عن فريقي فقط، لعبنا أول مواجهتين في دوري أبطال أفريقيا وحققنا الانتصار، وفي مباراة الزمالك لم نستغل الفرص بشكل كبير.


وتابع:أول مباراتين في دوري أبطال أفريقيا لعبنا بشكل جيد وكنا كتلة واحدة، لكن في تلك المباراة لم نلعب بشكل جيد، كان لدينا مساحات واسعة ولم نستغل الفرص، وفي النهاية أن تنتهي المباراة بركلات الترجيح هذا أمر وارد في كرة القدم.

وأضاف: عملنا 3 أسابيع مع الفريق، 15 يومًا كنا بدون الدوليين، وهذا الأمر أثر على جماعية الأداء، نحتاج العمل على الرتم، لأننا لسنا راضين عن الرتم والأداء.

وأكمل: هناك عمل كثير، لسنا سعداء لكن ينتظرنا الكثير من العمل الأسابيع القادمة لنصل للمستوى الذي نرغب به.

وأتم مارسيل كولر تصريحاته، قائلًا:اللعب في الأهلي يعني بأننا مطالبون بالفوز في كل مباراة، وفي حال الهزيمة يتم الحديث والتساؤل عن أسباب عدم الفوز، وهذا ما يضع الجميع تحت الضغط، لأننا ندرك بالتأكيد أننا مطالبون بتحقيق الفوز في كل مباراة وكل بطولة يشارك فيها الفريق وهذا الأمر في الرياضة غير وارد لأن الكرة فوز وخسارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق