موعد مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني فى بطولة دوري أبطال إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة

يواجه الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق جورماهيا الكيني ، أحد يومى 13 أو 14 سبتمبر المقبل خارج القاهرة، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة أحد يومى 20 أو 21 سبتمبر، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القناة الناقلة لمباريات الاهلى فى دوري ابطال افريقيا

تحيا مصر، ومن المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورتس مباريات الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا 2025.

وكان توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه الموسم الماضي على فريق الترجي التونسي في المباراة النهائية بنتيجة هدف نظيف.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى بطولة السوبر الإفريقي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي نادي الزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024، المقرر إقامتها في 27 سبتمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

تبث مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي عبر بي إن سبورتس إتش دي بجانب أم بي سي مصر.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدف مقابل لا شيء، بينما حقق الزمالك الفوز على نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي.

نتيجة مباراة الأهلي مودرن سبورت

شهد الشوط الأول من المباراة، تألق حارس الأهلي مصطفى مخلوف، الذي استطاع إنقاذ مرماه من أكثر من فرصة هدف محقق، إلا أنه على الرغم من بعض الهجمات لصالح مودرن سبورت، كان الشوط الأول سلبيا في كل شيء، حيب انحصر اللعب في أغلب الوقت داخل منتصف الملعب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف.

شباب الأهلي يعبر عن نفسه في بداية الشوط الثاني

دخل لاعبو الأهلي الشوط الثاني من المباراة، بضغط كبير على دفاعات مودرن سبورت، الذي تراجع بشكل كبير إلى الدفاع، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، ولكن دفاع الأهلي كان لها بالمرصاد، واستمرت محاولات شباب الأهلي من اجل إدراك الهدف الأول في المباراة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق