أرقام المغربي محمود بنتائج بعد انتقاله لصفوف نادي الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك مع المغربي محمود بنتايج الظهير الأيسر لفريق سانت إيتيان الفرنسي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وانضم المغربي محمود بنتايج إلى صفوف الزمالك قادمًا من نادي سانت إيتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.

ويستعرض تحيا مصر، معلومات عن المغربي محمود بنتايج بعد انتقاله لنادي الزمالك.

_ يعيد المغربي محمود بنتايج  من مواليد 30 أكتوبر 1999 بالدار البيضاء

_ خاض اللاعب مع فريق الرجاء المغربي 37 مباراة سجل خلالها هدفين وقدم 4 تمريرات حاسمة ، شارك بقميص الاتحاد البيضاوي 6 مباريات سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفًا، ولعب 23 مواجهات مع سانت إيتيان سجل فيها هدفًا .

بيان أحمد سالم بشأن رفع القيد عن الزمالك

تلقى نادي الزمالك إخطارات من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تفيد برفع عقوبة إيقاف القيد بعد سداد المستحقات المتأخرة لكل من البرتغالي روي أجواش و أندريه أوليفيرا، ودانيال جونزاليس مساعدي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق. 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب حرص على تحويل مستحقات الثلاثي خلال الأيام القليلة الماضية لحل أزمة إيقاف القيد، وأصبح يحق لنادي الزمالك قيد الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل انطلاق الموسم الجديد بعد تسوية مستحقات مساعدي البرتغالي جوسفالدو فيريرا بصورة رسمية.

بيان نادي الزمالك بشأن أحمد سيد زيزو

يدرك مجلس إدارة نادي الزمالك تماماً واجبه تجاه النادي وجماهيره العظيمة، وهو ما يحتم عليه المحافظة على القوام الأساسي ونجوم الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى تقديم مزيد من الدعم له بما يحقق طموحاتنا في بناء فريق قوي و الوصول إلى منصات التتويج فى كل البطولات. 

و يثمن المجلس مشاعر ورغبة الكابتن أحمد مصطفى "زيزو" في الاستمرار مع الفريق ،والتى توافقت مع توجه الإدارة و مطالب الجماهير في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق