بعد رحيل سترلينج.. تشيلسي يتعاقد مع جادون سانشو لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة

0 تعليق ارسل طباعة

أتم نادي تشيلسي، آخر صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدد من اللاعبين المميزين، للعودة مرة أخرى إلى طريق حصد البطولات، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل صفقة تشيلسي الأخيرة.

تشيلسي يتعاقد مع جادون سانشو على سبيل الإعارة

نجم مسئولو نادي تشيلسي، في التعاقد مع الجناح الإنجليزي جادون سانشو، قادما من صفوف نادي مانشستر يونايتد، من أجل تدعيم مركز الجناح الأيمن، خاصة بعد رحيل رحيم سترلينج.

الصورة
توقيه سانشو مع نادي تشيلسي

مدة وقيمة عقد سانشو مع تشيلسي

وانضم سانشو إلى صفوف نادي تشيلسي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء من مانشستر يونايتد، في صفقة بلغت قيمتها 20 مليون جنيه استرليني، بالإضافة إلى 5 مليون جنيه استرليني كإضافات.

تصريحات سانشو بعد الانضمام إلى تشيلسي

قال جادون سانشو، عقب إتمام انتقاله إلى صفوف تشيلسي: “لقد جذبني إنزو ماريسكا حقًا إلى المشروع، كنت أعرفه منذ فترة وجوده مع بيب في مانشستر سيتي”.

وتابع: "لقد تحدث معي عبر الهاتف عن هذا المشروع وما كان يبنيه هنا، وبالنسبة للاعب شاب مثلي فهو أمر مثير ولا أستطيع الانتظار للبدء".

وأتم سانشو حديثه: "أنا متحمس للغاية لوجودي هنا، لندن هي المكان الذي نشأت فيه وأنا سعيد بالعودة، آمل أن أتمكن من إحراز الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة لفريقي".

سانشو يودع نادي مانشستر يونايتد

ودع سانشو نادي مانشستر يونايتد حيث قال: ""شكرًا لجميع المشجعين والموظفين والزملاء في مانشستر يونايتد، أتمنى للجميع كل التوفيق في المستقبل".

f7f9ce030a.jpg
سانشو بقميص البونايتد

رحيل جودان سانشو

وكانت إدارة نادي مانشستر يونايتد قد اتخذت القرار برحيل اللاعب الإنجليزي جودان سانشو، عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل عدم تحقيق أي استفادة فنية من اللاعب منذ انضمامه إلى صفوف الفريق، كما أن هذا القرار لا يتعلق باستمرار الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للفريق او رحيله وقدوم مدير فني جديد في بداية الموسم.

أرقام سانشو مع مانشستر يونايتد

وانضم جودان سانشو إلى صفوف مانشستر يونايتد في بداية موسم 2021، قادمًا من نادي بروسيا دورتموند الألماني، وخاض مع الفريق قبل خروجه هذا الموسم على سبيل الإعارة، 82 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 12 هدفًا، وصنع 6 أهداف، وفاز مع اليونايتد بلقب كأس الرابطة الإنجليزية عام 2021.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق