قرار عاجل من النيابة بشأن جثمان موظف صدمه قطار ببني سويف

0 تعليق ارسل طباعة

أصدرت النيابة العامة التي تجري التحقيق مصرع شخص صدمه قطار ببني سويف أمام مزلقان قرية الزيتون بمركز ناصر، قرارها بشأن جثمان المجني عليه، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل.

قرار النيابة جثمان شخص صدمه قطار ببني سويف

حيث صرحت جهات التحقيق في محافظة بني سويف، بدفن جثة موظف لقي مصرعه، صدمه قطار أمام قرية الزيتون التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف.


بداية حادث مصرع شخص صدمه قطار ببني سويف


يعود حادث مصرع شخص صدمه قطار ببني سويف، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، إخطارًا يفيد بمصرع شخص صدمه قطار أمام قرية الزيتون التابعة لمركز ناصر شمال المحافظة، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارة إسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى أقرب مستشفى واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

نقل جثمان شخص صدمه قطار ببني سويف للمشرحة

وكانت سيارة الإسعاف تابعة لمرفق بنى سويف، قد هرعت إلى مكان حادث مصرع شخص صدمه قطار ببني سويف، وتم نقل جثمان علاء. ع، 38 سنة، جثة هامدة، وتم إيداع الجثمان مشرحة المستشفى المركزي تحت إشراف جهات التحقيق.

وتم تحرير محضر مصرع شخص صدمه قطار ببني سويف، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق وتم التصريح بدفن الجثة.

وفي وقتت سابق، من اليوم الأربعاء، استيقظ أهالي منطقة ميت نما، على خبر مأساوي بمصرع شاب صدمه قطار بالقليوبية، متأثرا بإصاباته نتيجة اصطدام قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد فى منطقة ميت نما بالقليوبية، حيث تم نقل الجثة إلى المشرحة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيق.

حيث كانت مديرية أمن القليوبية، قد تلقت بلاغا يفيد باصطدام قطار بأحد الأشخاص بمنطقة ميت نما في القليوبية وتوصلت تحريات رجال المباحث إلى أن شابا تم تحديد هويته، خلال عبوره السكة الحديد صدمه قطار وأسفر عن مصرعه في الحال، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتم تحرير محضر بحادث مصرع شاب صدمه قطار بالقليوبية، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث وأمرت بالتحفظ على جثمان الشاب إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق