منطوي على نفسه. تحقيقات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة طالب بـ"طب القاهرة" داخل المدينة

0 تعليق ارسل طباعة

تكثف التحريات جهودها من أجل كشف ملابسات العثور على جثة طالب بـ طب القاهرة بالمدينة الجامعية، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة.

تحقيقات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة طالب بكلية طب جامعة القاهرة


تكثف الجهات الأمنية المختصة بالجيزة، جهودها للتحرى حول واقعة العثور على جثمان طالب بكلية الطب داخل المدينة الجامعية بجامعة القاهرة للوقوف على ملابسات الواقعة وبيان سبب وفاته.

بداية واقعة العثور على جثة طالب بكلية طب جامعة القاهرة

تعود واقعة العثور على جثة طالب بكلية طب جامعة القاهرة، عندما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا يفيد العثور على جثة طالب جامعي، داخل المدينة الجامعية، بجامعة القاهرة، وبانتقال قوة أمنية من رجال المباحث بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية وبرئاسة العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، إلى محل الواقعة لإجراء التحريات.

 وتم تحرير محضر بواقعة العثور على جثة طالب بكلية طب جامعة القاهرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ونقل الجثة إلى المشرحة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق حول العثور على جثة طالب بكلية طب جامعة القاهرة.

نتائج التحقيقات حول العثور على جثة طالب بطب القاهرة

وفي وقت لاحق، تبين أن طالب طب القاهرة الذي تم العثور على جثمانه، وهو طالب بالفرقة الثالثة بكلية الطب جامعة القاهرة، أنهى حياته شنقا داخل المدينة الجامعية بالجيزة لمروره بأزمة نفسية.

وحسب أسرة طالب طب القاهرة الذي عثر على جثمانه، فإنهم اتصلوا به هاتفيا عدة مرات منذ أمس الا أنه لم يجب على هاتفه فتوجه بعض أفراد أسرته الى السكن الجامعي وتم العثور على جثته داخل غرفته معلقا من رقبته، لينتابهم حالة من الفزع والصدمة بسبب رؤيتهم ابنهم جثة هامدة داخل المدينة الجامعية.

ولفتت أسرته أسرة طالب طب القاهرة الذي عثر على جثمانه، إلى انه يعاني من حالة نفسية سيئة ويتناول مهدئات بكثرة ولم يتهموا احدا بالتسبب في وفاته، وتم تحرير محضر بالعثور على طالب طب القاهرة داخل المدينة الجامعية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وحسب صديق الطالب، فإن الطالب عمر طلبة، 22 عامًا من عمره، عُرف عنه حسن السير والسلوك، وتميز بين أصدقائه وعائلته بحُسن الخلق، لكنه كان منطوي على نفسه وليس لديه العديد من الأصدقاء نوكان قدد تحدث معه قبل أيام، قبل أن يستيقظ على خبر وفاته.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق