للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني.. نيس الفرنسي يؤجل مؤتمر تقديم محمد عبد المنعم

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن نادي نيس الفرنسي، عن تأجيل المؤتمر الخاص بتقديم المدافع المصري محمد عبد المنعم، المنضم حديثا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قادما من صفوف الأهلي، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل أسباب تأجيل موعد التقديم.

منتخب مصر يؤجل موعد تقديم محمد عبد المنعم

ويرجع السبب وراء، تأجيل نادي نيس موعد مؤتمر، تقديم المدافع المصري محمد عبد المنعم، كلاعبا جديد في صفوف الفريق، إلى انضمام اللاعب إلى معسكر منتخب مصر المقام خلال الفترة الحالية، بعد أن أعرب إبراهيم حسن مدير الكرة بالمنتخب عن استيائه الكبير تجاه تخلف انضمام اللاعب في الموعد المحدد له إلى معسكر المنتخب الوطني.

لا يتوفر وصف.
محمد عبد المنعم مدافع نيس

تصريحات إبراهيم حسن

وقال إبراهيم حسن في تصريحاته تعليقا على عدم انضمام محمد عبد المنعم لصفوف منتخب مصر حتى الان، محمد عبد المنعم من حق منتخب مصر في الفترة الحالية، ولابد أن يكون متواجد مع المنتخب.

وأكمل إبراهيم حسن، أبلغنا نادي نانت بضرورة تواجد محمد عبد المنعم في منتخب مصر لأنه لاعب دولي، ويتواجد في الفترة المحددة له ولكن ما حدث غير مفهوم.

وواصل إبراهيم حسن، ننتظر انضمام محمد عبد المنعم لصفوف منتخب مصر، وفي حال عدم تواجد اللاعب سيكون هناك قرار ضد اللاعب ونادي نانت في الفترة المقبلة.

قائمة منتخب مصر الرسمية لمواجهة كاب فيردي وبتسوانا

حراسة المرمى: محمد الشناوي، حمزة علاء، مصطفى شوبير، المهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي أشرف، محمد شحاته، أحمد نبيل كوكا.

وسط الملعب: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.

صور | منتخب مصر يواصل تدريباته الجماعية بمشاركة محمد صلاح ومصطفى محمد استعدادا لمباراة الرأس الأخضر - بطولات
من معسكر منتخب مصر

موعد مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي، ضمن ممباريات دور المجموعات، من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025، يوم الجمعة القادم 6 سبتمبر، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق