"ادخل جيم يا حبيبي وتعالي".. خناقة بين أفشة وحسين الشحات فى مران الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

أثار مجدي أفشة وحسين الشحات ثنائي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل عبر منصات التواصل الإجتماعي.

تحيا مصر، ونشر حسين الشحات لاعب النادي الأهلي صورة له برفقة أفشة، فى وصلة هزار بينهم خلال التواجد فى مران الفريق، حيث ظهر عليهم إنهم على خلاف.

وكتب حسين الشحات عبر "استوري إنستجرام" ساخراً، "خناقة هااا، ليرد أفشة عليه، "ادخل جيم يا حبيبي وتعالي".

افشة عبر إنتسجرام

تصريحات حسين الشحات مع الإعلامي إبراهيم فايق

وأضاف حسين الشحات في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، فترة الإجازة كانت مهمة للغاية ويومي يكون أمام البحر دائما ولا أنشغل بأي أخبار في الفترة الحالية والأهم الراحة فقط.

وأكمل حسين الشحات، حتى الان لا اصدق فرصة الهدف المحقق الذي أهدرته أمام نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأتذكر دائما كرة القائم الأيسر في مباراة الزمالك، وهناك فرصة أخرى حزين عليها كانت في مباراة العين الإماراتي وريال مدريد في كأس العالم للأندية.

وأشار حسين الشحات، أهدرت كرة نهائي دوري أبطال أفريقيا لأنني وقتها كان لدي يقين تام وثقة بأنني سأسجل الكرة ولهذا السبب ظهرت بهذا الشكل، ولا نعرف أن نفرح بالبطولات في النادي الأهلي لأننا نلعب المباريات بشكل مستمر.

واستكمل حسين الشحات، نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغرب الأغلى بعد نهائي القرن، وكانت مباراة صعبة وقوية أمام فريق مميز ولكن كانت لدينا ثقة كبيرة في تحقيق الفوز والعودة من المغرب باللقب، ورغم عدد التواجد الجماهيري للأهلي في المباراة القليل إلا أن أصواتهم كانت أكثر من جماهير الوداد في المباراة.

قائمة الأهلي الإفريقية موسم 2024/2024

ضمت قائمة النادي الأهلي الإفريقية موسم 2024/205، 26 لاعبا من بينهم عمر الساعي المنضم حديثا إلى النادي الأهلي، وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد، ياسر إبراهيم، أشرف داري، رامي ربيعة، يوسف أيمن، يحيى عطية الله، كريم الدبيس، خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، عمرو السولية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق