تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة الرأس الأخضر فى تصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2025

0 تعليق ارسل طباعة

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم ضد الرأس الأخضرفي تمام الساعة العاشرة مساءً، بتوقيت القاهرة يوم 6 سبتمبر المقبل، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2025 في المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر و كاب فيردي

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام كاب فيردي عبر قناة بي إن سبورت فى تصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا.

تشكيل  منتخب مصر المتوقع لمواجهة الرأس الأخضر

في حراسة المرمى: محمد الشناوى.

في خط الدفاع: رامي ربيعة – محمد عبد المنعم- محمد هانى -محمد حمدى.

في خط الوسط: محمد الننى -حمدى فتحى -إمام عاشور.

خط الهجوم: محمد صلاح -عمر مرموش  -مصطفى محمد.

قائمة منتخب مصر الرسمية لمواجهة كاب فيردي وبتسوانا

حراسة المرمى: محمد الشناوي، حمزة علاء، مصطفى شوبير، المهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي أشرف، محمد شحاته، أحمد نبيل كوكا.

وسط الملعب: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.

تصريحات حازم إمام

وأضاف حازم إمام في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس، اتفقنا مع ليفربول بأن محمد صلاح سيغادر معسكر منتخب مصر بعد مباراة الكونغو، ويورجن كلوب خالف الاتفاقات لأنه تحدث في وقت غير مناسب.

وأكمل حازم إمام، محمد صلاح كان يريد التواجد مع منتخب مصر، ولكن الإصابة كانت كبيرة وقوية وكان لابد أن يسافر من أجل محاولة العلاج والعودة من جديد لمنتخب مصر، ولكن كانت الإصابة قوية للغاية وعلى عكس المتوقع.

واستكمل حازم إمام، كنا نريد استمرار محمد صلاح مع منتخب مصر، ولكن كان القرار الأهم والأفضل رحيله إلى إنجلترا من أجل العلاج للعودة من جديد لمعسكر المنتخب في حال التأهل للمباراة النهائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق