لوجيموشن في انطلاقته الأولى يعلن عن شراكته مع هايبرلوب ترانسبورتيشن تكنولوجيز وإيروسبيس تايمز فايبينج

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن لوجيموشن عن انضمام هايبرلوب ترانسبورتيشن تكنولوجيز (هايبرلوب تي تي)، الشركة الأمريكية الرائدة في مجال النقل عالي السرعة، وشركة تصنيع الطائرات إيروسبيس تايمز فايبينج الصينية، كشريكين رئيسيين لقسم النقل والتنقل في المعرض الذي ستقام دورته الأولى في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من 10 إلى 12 ديسمبر 2024.

يعد لوجيموشن 2024 أول منصة من نوعها تجمع القادة العالميين في مجال التنقل والخدمات اللوجستية تحت سقف واحد في دبي، والتي تم تصميمها لعرض آخر التقنيات والحلول في هذه القطاعات الحيوية ومناقشة أحدث رؤى القطاع من خلال برنامج مؤتمرات غني بالموضوعات المهمة. حيث سيوفر لوجيموشن فرصاً مثالية للمشاركين للتواصل مع خبراء القطاع واكتساب المعرفة من قادة الفكر وتحفيز النمو في قطاعي التنقل والخدمات اللوجستية.

وبهذه المناسبة قال ديشان إسحاق، مدير عام لوجيموشن: "يسعدنا أن نرحب بشركتي هايبرلوب ترانسبورتيشن تكنولوجيز وإيروسبيس تايمز فايبينج كشركاء لقسم النقل والتنقل في لوجيموشن، حيث ستجتمع أذكى العقول والمواهب في هذا القطاع لصياغة مستقبل أكثر استدامة وترابطاً، لما لهاتين الشركتين من دور محوري في رسم ملامح هذه العملية".

وبدوره علق أندريس دي ليون، الرئيس التنفيذي لشركة هايبرلوب ترانسبورتيشن تكنولوجيز على هذه الشراكة قائلاً: "من المتوقع أن يصبح لوجيموشن فعالية رائدة ومهمة في أجندة قطاع الخدمات اللوجستية والتنقل العالمي، لذا فإننا فخورون للغاية بالمشاركة كشريك رئيسي لقسم النقل والتنقل في الدورة الأولى منه. إن التعاون الدولي راسخ في قلب استراتيجية شركة هايبرلوب ترانسبورتيشن تكنولوجيز، ولهذا السبب نحن متحمسون للغاية للاستفادة من روح التواصل والابتكار في هذه الفعالية حيث سنشارك رؤيتنا لمستقبل النقل".

تم تصميم نظم النقل فائقة السرعة (هايبرلوب) التي تستخدم الأنابيب المغلقة لنقل البضائع والأشخاص بأمان وكفاءة واستدامة وبسرعة فائقة توازي سرعة الطائرات. ومن شأن استخدام نظم النقل فائقة السرعة هذه أن يختصر وقت السفر بين مراكز المدن ومراكز الخدمات اللوجستية من ساعات إلى دقائق، مما يعزز التوسع الاقتصادي على نطاق واسع ويحل محل وسائل النقل المعاصرة التي تنتج كميات كبيرة من الانبعاثات.

تأسست شركة هايبرلوب تي تي في عام 2013، وهي شركة رائدة في مجال التراخيص في مجال النقل والتكنولوجيا التي تركز على تطوير قطاع النقل من خلال النظم فائقة السرعة، وقد طورت الشركة لحد الآن نظام اختبار متكامل وإطار تأمين شامل وإرشادات اعتماد قوية لابتكاراتها.

ومن الجدير بالذكر أن النظم التي تطورها شركة هايبرلوب تي تي يمكن اعتبارها طفرة نوعية في قطاع النقل وذلك لكونها حلول نقل فائقة السرعة ومستدامة وكفؤة في استخدام الطاقة. وبالإضافة إلى مشاركة الشركة في معرض لوجيموشن، سيتحدث دي ليون أمام الحاضرين في منتدى النقل والتنقل (ترانزموبيليتي)، الذي سيستكشف آفاق مستقبل التنقل.

كما تُعد شركة إيروسبيس تايمز فايبينج، إحدى تشكيلات شركة الصين للعلوم والتقنيات الجوفضائية، أكبر شركة للتقنيات العالية في العالم والمتخصصة بصناعة نظم الطائرات اللوجستية المسيّرة، حيث توفر البحوث والتطوير والإنتاج والتصنيع.

وستعرض شركة إيروسبيس تايمز فايبينج خلال معرض لوجيموشن 2024 مجموعة من مسيّراتها من طراز الطائرات ذات الأجنحة الثابتة الكبيرة  إف بي- 985 والتي تتمتع بسعة تحميل تبلغ 1700 كجم ولها مميزات مثل القدرة على العمل أثناء النهار والليل، وفي العواصف الرملية، والبيئات ذات درجات الحرارة العالية، كما تتمتع بمقاومتها للإشعاع الشمسي إلى جانب حمولتها الكبيرة وكفاءتها العالية.

وستضم الدورة الافتتاحية من لوجيموشن التي ستقام في موقع مشترك مع معرض أوتوميكانيكا دبي 2024، ثلاث مجالات رئيسية للمنتجات تشمل كلاً من: حلول ومعدات التخزين، والشحن ومناولة المواد، والنقل والتنقل. كما سيتضمن المعرض الذي يستمر على مدار يومين ثلاث مؤتمرات رئيسية تشمل كلاً من: مؤتمر سكايلكس والقمة العالمية للتجارة والبنية التحتية ومنتدى النقل والتنقل (ترانزموبيليتي).

يرجى القيام بزيارة موقع المعرض للحصول على معلومات إضافية عن فرص الرعاية والمشاركة في المعرض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق