شركة «نيم كارد» توقع مذكرة تفاهم مع «بنك مصر» لتقديم خدمات مالية وحلول دفع مبتكرة في السوق المصري

0 تعليق ارسل طباعة

وقعت شركة «نيم كارد Nymcard»، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول التمويل المدمجة و تقديم الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط و إفريقيا، مذكرة تفاهم مع بنك مصر /أحد أكبر البنوك في مصر/ لتقديم خدمات مالية متقدمة وحلول دفع مبتكرة ومتطورة في السوق المصري.

وبموجب هذه الاتفاقية، توفر «نيم كارد Nymcard» حلولا جديدة مبتكرة في مجال المدفوعات الرقمية في مصر من خلال أحدث أنظمة التكنولوجيا المالية المتطورة.

وقال عمر المعتز المدير الإقليمي لشركة «نيم كارد» لخدمات التكنولوجيا المالية لمصر وأفريقيا: "إن التعاون مع بنك مصر يهدف إلى دعم و تمكين شركات التكنولوجيا المالية و المؤسسات و الشركات الصغيرة و المتوسطة في مصر من خلال توفير حلول دفع مخصصة و مبتكرة و التي تساعد علي تطوير البيئة التشغيلية تلبية لإحتياجات السوق الفريدة و المتسارعة".

اقرأ أيضاً

وأضاف أن الشراكة الاستراتيجية مع بنك مصر تأتي تماشيا مع استراتيجية الحكومة المصرية و البنك المركزي المصري لتعزيز الشمول المالي وتفعيل خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني والتحول تدريجيا نحو المجتمع اللانقدي من خلال خدمات أمنة وفعالة.

وأكد أن الشراكة تتيح لـ «نيم كارد Nymcard»، العمل على تطوير معايير السوق في مجال التكنولوجيا المالية المتقدمة بما يتوافق مع إستراتيجية الشركة التي تستهدف تقديم حلول دفع سلسة ومبتكرة من شأنها تمكين شركات التكنولوجيا المالية والشركات الناشئة في مصر على التغلب على التحديات التشغيلية والازدهار في الأنشطة والأعمال.

وتتميز شركة «نيم كارد Nymcard» بتوفير العديد من حلول التكنولوجيا المالية و يأتي علي سبيل المثال تقديم أنظمة تشغيل البطاقات card processor وحلول التمويل السريعة Embedded lending وأنظمة تشغيل متكاملة للشركات الصغيرة والمتوسطة SMEs ecosystem والتي تعمل وفق تكنولوجيا مالية متطورة تتيح للبنوك و الشركات سهولة و تسريع المهام التقنية و التشغيلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق