الزمالك يضم الجابوني أرون بوبيندزا.. تعرف على قيمة الصفقة وتفاصيلها

0 تعليق ارسل طباعة

 أرون بوبيندزا.. قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد حسم مسؤولو نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، ثالث صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وهو الجابوني أرون بوبيندزا، لتدعيم الخط الهجومي للفريق، في الفترة المقبلة خاصة بعد فشل التعاقد مع السنغالي مباي نيانج لاعب إمبولي الإيطالي السابق، في الميركاتو الصيفي الجاري.

أرون بوبيندزا
أرون بوبيندزا 

من هو أرون بوبيندزا مهاجم الزمالك الجديد؟

يبلغ الدولي الجابوني أرون بوبيندزا من العمر نحو ثمانية وعشرين عاما، بدأ أرون بوبيندزا، مسيرته رفقة نادي موونانا في مستويات الشباب قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول، وانتقل الجابوني إلى صفوف جيروندان بوردو الفرنسي وذلك في 2016 وخاض موسمًا في فريق الشباب وشارك في 20 مباراة وسجل 8 أهداف، قبل أن يتم تصعيده في 2017. ثم انتقل أرون بوبيندزا، إلى صفوف نادي باو الفرنسي في الإعارة الأولى للاعب عقب تصعيده في أغسطس 2017، وقضى اللاعب 5 أشهر رفقة الفريق حتى يناير 2018 شارك خلالها في 21 مباراة ونجح في تسجيل 13 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة.

خرج أرون بوبيندزا، إلى إعارة جديدة لصفوف نادي اجاكسيو الفرنسي في يوليو 2018 وخاض مع الفريق 11 مباراة لم يتمكن من التسجيل أو الصناعة، ليعود مرة أخرى في ديسمبر إلى ناديه جيروندان بوردو.

غادر أرون بوبيندزا ناديه جيروندان بوردو، معارًا للمرة الثالثة إلى صفوف تورز الفرنسي في ديسمبر 2018 وشارك مع الفريق في 13 مباراة ونجح في تسجيل 4 أهداف، ليرحل عن الفريق في يناير 2019، أي بعد أن قضى ما يقرب من شهر ونصف مع تورز.

رحل اللاعب في يوليو 2019 إلى صفوف سي دي فيرينسي بالدوري البرتغالي، وشارك رفقة الفريق في 12 مباراة وتمكن من تقديم تمريرة حاسمة، لم يستمر الجابوني طويلًا وعاد إلى فريقه الفرنسي في مارس 2020 أي بعد نحو 8 أشهر.

انتهى عقد أرون بوبيندزا مع فريق جيروندان بوردو الفرنسي لتنتهي سلسلة الإعارات التي خاضها الجابوني مع فريقه السابق، وانتقل اللاعب إلى هاتاي سبور التركي في أغسطس 2020 وشارك رفقته في 38 مباراة ونجح في تسجيل 22 هدفًا وقدم تمريرة حاسمة، وتعد تلك الفترة هي الأبرز في مسيرة اللاعب قبل رحيله بعد موسم إلى الدوري القطري.

إنضم أرون بوبيندزا إلى صفوف العربي القطري، وقضى داخل صفوفه موسمًا وحيدًا شارك خلالها في 20 مباراة، ونجح في تسجيل 9 أهداف وتمكن من تقديم 5 تمريرات حاسمة.

غادر أرون بوبيندزا، إلى الدوري السعودي عبر بوابة الشباب في أغسطس 2022 ليقضى داخل جدرانه موسمًا وحيدًا، خاض خلاله 17 مباراة ونجح في تسجيل 11 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة.

انتقل أرون بوبيندزا، إلى محطته الأخيرة رفقة سينسيناتي بالدوري الأمريكي وشارك معه في 35 مباراة ونجح في تسجيل 9 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، ليرحل عن صفوف الفريق في يوليو الماضي.

تفاصيل صفقة الزمالك الجديدة أرون بوبيندزا 

اتفقت إدارة الزمالك مع اللاعب الجابوني لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل، خاصة أن اللاعب لا يلعب لأي ناد في الوقت الحالي، ما يجعله ينضم لـ«الأبيض» في صفقة انتقال حر، ولن يكلف خزينة القلعة البيضاء سوى راتبه فقط، اللاعب الجابوني سيوقع للزمالك لمدة ثلاثة مواسم، ويستخرج النادي للاعب تأشيرة للتواجد في القاهرة الأسبوع المقبل للخضوع للكشف الطبي والتوقيع رسميًا على العقود وإعلان الصفقة..

يذكر أن نادي الزمالك تعاقد رسميا مع الظهير الأيسر المغربي محمود بيتانج، بالإضافة لحسم صفقته الثانية وهو الفلسطيني عمر فرج.

قيمة الصفقة وتفاصيلها

اللاعب أرون بوبيندزا سيحصل على 600 ألف دولار راتبًا سنويًا، بجانب وجود بعض البنود التحفيزية تصل إلى 300 ألف دولار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق