فرصة ذهبية للحصول على قرض بدون فوائد والتقسيط على 3 سنوات.. قدم ورقك حالا

0 تعليق ارسل طباعة

الاربعاء 04 سبتمبر 2024 | 02:07 صباحاً

قرض بدون فوائد

العقارية

على مدار السنوات الماضية، حرص بنك ناصر التابع لوزارة التضامن الاجتماعي على تقديم كثيرا من المساعدات للمواطنين الأكثر احتياجا، لمساعدتهم على تلبية احتياجاتهم الأساسية من متطلبات الحياة، ومن أبرز تلك الخدمات التي يقدمها لهم القروض الاجتماعية الحسنة، والتي تعطي فرصة للعملاء للحصول عل مبلغ مالي يساعدهم على قضاء حوائجهم الضرورية.

ومن أبرز تلك القروض التي يتيحها البنك للعملاء قرض الزواج، إذ يعد من أهم الوسائل التي يستخدمها البنك في تقديم خدمات اجتماعيه مميزه لفئات المواطنين الذين تعجز مواردهم الذاتية عن مواجهه الظروف الاجتماعية المتعددة، وتُمنح القروض الاجتماعية بحد أقصى 10 آلاف جنيه وبدون فوائد وبمصاريف إدارية بسيطة، وتُسدد على أقساط شهرية لمدة 3 سنوات.

الفئات المستحقة لقرض الزواج من بنك ناصر

والفئات المستحقة لقرض الزواج من بنك ناصر، هي:

- أصحاب المرتبات.

- أصحاب المعاشات.

- ورثة المعاشات.

الشروط المطلوبة للحصول على قرض الزواج من بنك ناصر

وهناك عدد من الشروط المطلوبة للحصول على قرض الزواج من بنك ناصر، وهي:

- حال الاقتراض بضمان المرتب، يجب ألا تقل مدة الخدمة الفعلية عن 3 سنوات، كما يجب تقديم ضامن من العاملين بالجهاز الإداري للدولة، وتحويل القسط أو المرتب علي البنك.

- حال الاقتراض بضمان المعاش أو المعاش المستحق، يجب تحويل القسط أو المعاش علي البنك، وفي حالة المعاش المستحق يتم تقديم ضامن من العاملين بالجهاز الإداري للدولة.

إجراءات الحصول على قرض الزواج من بنك ناصر

وتتمثل إجراءات الحصول على قرض الزواج من بنك ناصر فيما يلي:

- تقديم صورة بطاقه الرقم القومي للمقترض والضامن على أن تكون سارية.

- تقديم الرقم التأميني للمقترض والضامن والمستفيد.

- تقديم بيان بمفردات المرتب أو المعاش للمقترض ومرتب الضامن.

- يتم تقديم أصل وثيقة عقد قران بالنسبة للمسلمين أو محضر الخطبه للطوائف المسيحية بشرط ألا تزيد مدته عن 7 سنوات، ويقوم عقد الزواج مقام محضر الخطبة بالنسبه للطوائف المسيحيه في الأحوال التي لا يتم فيها تحرير محضر الخطبة 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق