أحمد موسى عن معرض العلمين للطيران : الدنيا كلها موجودة في مصر اليوم

0 تعليق ارسل طباعة

تحدث الإعلامي  أحمد موسى ،  عن انطلاق معرض مصر الدولي للطيران بمطار العلمين الدولي، قائلا :"الدنيا كلها موجودة في العلمين، وهذا الحدث دولي ضخم".

انطلاق معرض مصر الدولي للطيران بمطار العلمين الدولي

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، وينقله موقع تحيا مصر ، :" نفخر بجيش مصر العظيم ودوره في حماية الوطن ، مدينة العلمين الدولي تحولى إلى وجه سياحية عالمية".

وتابع الإعلامي أحمد موسى، :" كل أنواع الطائرات المقاتلة في معظم دول العالم موجودة في المعرض".

وشاركت الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية في معرض مصر الدولي الاول للطيران والفضاء بمطار العلمين الدولي  وذلك من خلال جناح لكلا من شركة ميناء القاهرة الجوي والشركة المصرية للمطارات و شركة تكنولوجيا معلومات الطيران لعرض الإمكانيات التشغيلية والخدمات والتكنولوجيا التي تقدمها تلك الشركات في هذا المحفل الدولي الهام الذي يشارك فيه اكثر من 250 عارض ومشارك من كافة أنحاء العالم.

مشاركة متميزة للقابضة للمطارات في معرض مصر الدولي للطيران و الفضاء

و قد شهدت الأجنحة الخاصة بالشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية إقبالا كبيرا من ممثلي الشركات الرائدة في مجال صناعة الطيران والفضاء و رواد المعرض و ممثلي وسائل الإعلام.

الرئيس السيسي يشهد افتتاح معرض مصر الدولي الأول للطيران والفضاء بمطار العلمين

وشهد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، افتتاح معرض مصر الدولي الأول للطيران والفضاء 2024 في نسخته الأولى، والذي تستمر فعالياته على مدار ثلاثة أيام بمطار العالمين الدولي.

وتفقد الرئيس  السيسي  أجنحة ومعروضات الشركات الوطنية والعالمية المشاركة في فعاليات معرض مصر الدولي للطيران كما 

ويهدف المعرض إلى عرض الأفكار المبتكرة والهادفة لرسم ملامح مستقبل الطيران على المستوى العالم، واستعراض أحدث التقنيات في هذا المجال أمام المشاركين من قادة الصناعة والأطراف المعنية ذات الصلة، وتوفير فرص شراكات جديدة تشكل مستقبل صناعة النقل الجوي العالمية.

 فيلمًا تسجيليًا عن تاريخ الطيران في مصر

ويتضمن المعرض أحدث التقنيات وبحث مستقبل الطيران العالمي، وعددًا كبيرًا من طرازات الطائرات المختلفة بساحة العرض المكشوف، بالإضافة إلى عروض جوية احترافية لنخبة من فرق الاستعراضات الجوية العالمية.

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق