بعد الإفراج عنه.. خطيب المسجد الأقصى يدعو للوقوف في وجه الاحتلال

0 تعليق ارسل طباعة

علق الشيخ عكرمة صبري خطيب المسجد الأقصى، على خروجه عقب افراج الاحتلال الصهيوني عنه بعد اعتقاله منذ أسابيع بسبب خطبته بعد اغتيال إسماعيل هنية في طهران.

خطيب المسجد الأقصى: لا توجد دولة واحدة تقف في وجه الاحتلال بالعالم


وقال خطيب المسجد الأقصى،  خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر من برنامج الساعة السادسة تقديم الإعلامية عزة مصطفى المذاع عبر شاشة الحياة،ان اعتقال من قبل الاحتلال هو شيء متوقع في ظل ما يقوم به من اعتداءات على الاقصى وانتهاكات لحرمته.
واضاف خطيب المسجد الأقصى، ان الاحتلال يقوم بقتل الاطفال والنساء ويتعربد ولا احد يصده من الدول حيث لا توجد دوله تقف في وجهه في ظل ارتكابه كل هذه الجرائم.

خطيب المسجد الأقصى يدعو لانتفاضة للشعوب

ودعا خطيب المسجد الأقصى، شعوب الوطن العربي والشعوب الاسلامية في كل العالم بالانتفاضه في ظل ما يمارس ضد المسجد الاقصى من انتهاكات واقتحامات بالتزامن مع ما يحدث في غزة منذ السابع من اكتوبر 2023.

خطيب المسجد الأقصى: لابد من دول عربية موحدة لمواجهة الاحتلال


وأكد خطيب المسجد الأقصى، على ان الاحتلال المدعوم من الدول الاوروبيه والامريكيه بمليارات الدولارات والاسلحه في حاجه الى الدول العربية مجتمعة وموحده لمواجهة ما يحدث من انتهاكات ضد المقدسات والاراضي الاسلامية.

وكان الشيخ عكرمة صبري قد علق في وقت سابق على اعتقاله في 2 اغسطس من العام الجاري 2024، حيث قال أنه بعد الانتهاء من خطبة الجمعة حدث تحريض من الجماعات اليهوديه المتطرفه خلال وسائل الاعلام، وهو تحريض شرس وطالبوا بالتحقيق معه وباعتقاله وبمحاكمته وسحب الاقامه والهوية الخاصة به، حيث وجهوا له تهمة تأييد الارهاب وانه عضو في منظمات ارهابيه وهذا كلام فارغ وعاري من الحقيقه وتبين له مزيف الاتهامات مؤكدا على ان النعي الذي نعاه عقب اغتيال اسماعيل هو واجب ديني و اسلامي و شريعه من شرائع الاسلام و الدعاء ايه كريمه في القران الكريم.

 وكشف الشيخ عكرمة صبري، حينها أنه رفض التوقيع على قرار استبعاده عن المسجد الأقصىواكد على حريه العباده للمسلمين، مشيرا الى انه يخطف في المسجد الأقصى منذ 51 سنة أكبر من عمر الدولة المحققة معه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق