مصر للطيران: شركات طيران عالمية متواجدة في فعاليات معرض مصر الدولي للطيران

0 تعليق ارسل طباعة

أفاد محمد عليان رئيس مجلس إدارة   شركة مصر للطيران للخطوط الجوية  ، بأن كافة أنواع الطائرات المدنية والحربية تشارك في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء .

معرض مصر الدولي للطيران والفضاء

وقال محمد عليان رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، في تصريحات له على قناة " إكسترا نيوز "، نقلها موقع  تحيا مصر :" يتم توقيع بروتوكلات تعاون بين شركات تابعة لمصر للطيران مع شركات طيران مشاركة في فعاليات معرض مصر الدولي للطيران ".

وتابع محمد عليان رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية،:" معرض مصر الدولي للطيران والفضاء لا يقل عن أي معرض للطيران في أي دولة بالعالم". 

وواصل رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية،  :" شركات طيران عالمية متواجدة في فعاليات معرض مصر الدولي للطيران".

شاركت الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية في معرض مصر الدولي الاول للطيران والفضاء بمطار العلمين الدولي  وذلك من خلال جناح لكلا من شركة ميناء القاهرة الجوي والشركة المصرية للمطارات و شركة تكنولوجيا معلومات الطيران لعرض الإمكانيات التشغيلية والخدمات والتكنولوجيا التي تقدمها تلك الشركات في هذا المحفل الدولي الهام الذي يشارك فيه اكثر من 250 عارض ومشارك من كافة أنحاء العالم.

مشاركة متميزة للقابضة للمطارات في معرض مصر الدولي للطيران و الفضاء

و قد شهدت الأجنحة الخاصة بالشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية إقبالا كبيرا من ممثلي الشركات الرائدة في مجال  صناعة الطيران  والفضاء و رواد المعرض و ممثلي وسائل الإعلام.

الرئيس السيسي يشهد افتتاح معرض مصر الدولي الأول للطيران والفضاء بمطار العلمين

وشهد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، افتتاح معرض مصر الدولي الأول للطيران والفضاء 2024 في نسخته الأولى، والذي تستمر فعالياته على مدار ثلاثة أيام بمطار العالمين الدولي.

وتفقد الرئيس السيسي أجنحة ومعروضات الشركات الوطنية والعالمية المشاركة في فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء، كما شاهد فيلمًا تسجيليًا عن تاريخ الطيران في بلاده.

معرض مصر الدولي الأول للطيران والفضاء بمطار العلمين

ويهدف المعرض الأكبر في إفريقيا والشرق الأوسط في مجال الطيران والدفاع والفضاء إلى دعم منظومة التصنيع والرقمنة في قطاعات الطيران والدفاع والفضاء، حيث يعد بمثابة منصة دولية لصناعة الطيران ووكالات الفضاء؛ لمناقشة الإنجازات في مجال استكشاف الفضاء والاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية والتطبيقات المدنية والعسكرية لتكنولوجيا الفضاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق