رمضان 2025.. سوزان نجم الدين تنضم لأبطال مسلسل «رحلة إلى النكد»

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن المنتج بلال صبري عن تعاقده مع الفنانة سوزان نجم الدين علي بطولة مسلسل «رحلة إلى النكد» والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل عام 2025، كما أعلن المنتج بلال صبري أن المسلسل يضم كوكبة كبيرة من النجوم من مختلف الدول العربية.

تفاصيل مسلسل رحلة إلى النكد

والمسلسل رحلة الي النكد الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر من بطولة محمد محمود وبوسي شاهين ورانيا التومي ودومينك حوراني، ونيرمين محسن، داود حسين، كما أوضح أن التعاقدات جارية مع باقي النجوم المشاركين في العمل ، يذكر أن مسلسل «رحلة إلى النكد» من تأليف ياسر ربيع، وإخراج مازن الجبلي، وإنتاج شركة " الكينج " للمنتج بلال صبري.

سوزان نجم الدين 

سوزان نجم الدين: منفصلتش عن زوجي وحاولت انهاء حياتي

وسبق وأن كشفت الفنانة سوزان نجم الدين عبر لقاء رصده موقع تحيا مصر مع الإعلامية سارة دندراوي وصرحت أنها لم تنفصل عن زوجها موضحة: " كان في خلاف بيني وبين زوجي في فترة وبعدنا وقتها افتكرت أننا اطلقنا خلاص وعشان كده طلعت وقلت إني اطلقت، لكن الحقيقة إني زوجي مطلقناش واتوفى وأنا على ذمته.

وكشفت الفنانة سوزان نجم الدين أنها في مرة من المرات حاولت الانتحار والتخلص من حياتها نهائياً في لحظة من ضمن اللحظات أثناء طفولتها، ولكن تراجعت عن الأمر مدركة لعواقبه.

وكشفت الفنانة سوزان نجم الدين أنها في مرة من المرات حاولت التخلص من حياتها نهائياً في لحظة من ضمن اللحظات أثناء طفولتها، ولكن تراجعت عن الأمر مدركة لعواقبه.

أخر أعمال سوزان نجم الدين

ويذكر أن أخر أعمال سوزان نجم الدين مسلسل «الحشاشين»، والذي حصدت من خلاله ردود أفعال واسعة عن دور ألينار الذي لعبته ضمن أحداث المسلسل، مسلسل الحشاشين يقوم ببطولته الفنان كريم عبدالعزيز، ونخبة كبيرة من نجوم الفن، منهم: ميرنا نور الدين، وفتحى عبدالوهاب، وأحمد عيد، ونيقولا معوض، وآخرون، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى.

والذي كانت تدور أحداثه في في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق