رغم حبسه..عصام صاصا يطرح أغنية سامع كلاب بتنبح

0 تعليق ارسل طباعة

طرح مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا أغنية جديدة بعنوان سامع كلاب بتنبح وذلك رغم حبسه سنة بتهمة تزوير توكيل عقاري لمحاميه الخاص، ويتوقع الجمهور أن يحقق هذا المهرجان نجاحات كبيرة ونسب مشاهدة كبيرة لمطرب المهرجانات الشهير.

عصام صاصا يطرح أغنية سامع كلاب بتنبح 

وطرح عصام صاصا أغنية سامع كلاب بتنبح عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وروجت الصفحة الرسمية لعصام صاصا لتلك الأغنية بنشر البوستر الرسمي لها عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

dcd79418b0.jpg
أغنية سامح كلاب بتنبح

وتقول كلمات أغنية سامح كلاب بتنبح للمطرب عصام صاصا وفقا لما رصده موقع تحيا مصر: جاهز لأي حرب والبندقية معبيها، احترس مني يا خصم واهدى وريح جنبيها، مبحبش المشاكل بس إن جت مرحب بيها، أشبالي لو هيحاربوني أنا وقتي أنا هقطع رقابيها، سامع كلاب بتنبح.. شايف ناس ملهاش لازمة، عينهم دايما بصالي.. وحاسداني على الكام رزمة، من أجل السيط والكيف.. دول يقبلوا ضرب الجزمة، عالم في المصلحة تظهر.. وبيختفوا وقت الأزمة.

حبس عصام صاصا 

وجاء طرح عاصم صاصا لاغنيته الجديدة بعد أيام من حكم حبسه سنة مع الشغل في تهمة تزوير عقاري، ودخوله في حالة انهيار كبيرة هو وزوجته جهاد التي دائما ما توجه رسائل مؤثرة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

398c5635fd.jpg
حبس عصام صاصا 

وكانت قد نشرت الصفحة الرسمية لعصام صاصا تصريح جاء به: أشهد الله و اشهد الجميع إني لم و لن أسامح من ظلمني وخذلني وقهر قلبي ومن مكر بي ومن اخطأ بحقي  ومن تكلم خلفي ومن استغل طيبة قلبي لن اسامح كل من نوى تدمير حياتي لن اسامح كل من أذاني وضحك لحسرتي لنا لقاء امام الله ... أذاقَكم الله نفسَ الشّعور وبذات الشدّة لا أكثر ولا أقلّ  وحسبنا الله ونعم الوكيل.

آخر أعمال عصام صاصا 

وكان قد طرح عصام صاصا مؤخرا مهرجان الدنيا قاسية اتشقلبت بيا وذلك بعد الحكم الاول بحبسه 6 أشهر في تهمة قتل أحد الأشخاص على الطريق الدائري عن طريق الخطأ وتعاطيه مواد مخدرة، رغم محاولة صلحه مع أسرة المتوفي بدفع مبلغ مالي لم يكشف عن قدره.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق