«تجارية الجيزة» توقع بروتوكول تعاون مع البنك الأهلي المصري

0 تعليق ارسل طباعة

بنوك

الثلاثاء 03 سبتمبر 2024 - 04:49 م 9/3/2024 4:49:34 PM

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

أعلن المهندس أسامة الشاهد رئيس الغرفة التجارية للجيزة، عن توقيع بروتوكول تعاون مع البنك الأهلي المصري، لإتاحة إمكانية تقسيط رسوم العضوية.

وأكد، أن البروتوكول يستهدف تيسير إجراءات دفع رسوم العضوية لمنتسبى غرفة الجيزة التجارية، وذلك فى اطار خطة تلبية متطلبات منتسبيها طبقًا للمستجدات العصرية على الصعيد الاقتصادي والإداري وتماشياً مع خطة الدولة التنموية ورؤيتها 2030.

وقال رئيس الغرفة التجارية للجيزة، إن البروتوكول يتضمن إتاحة تيسير إجراءات التمويل اللازم لأعضاء الغرفة الراغبين فى الحصول على تمويل من البنك، وذلك من خلال توفير خدمات وباقات تنافسية متميرة خاصة بأعضاء الغرفة، وفقاً لقواعد وسياسات البنك الائتمانية وفى ضوء تعليمات البنك المركزى المصري، وفقاً لما نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأضاف، أن البروتوكول يُمكّن الغرفة التجارية بالجيزة من ميكنة تحصيل إيراداتها من خلال فروع البنك الأهلى، وكذلك منح محصّلي الغرفة التجارية نقاط بيع إلكترونية POS لتمكينهم من تحصيل المدفوعات بشكل أكثر سهولة وأمان وذلك تماشيًا مع توجهات الدولة بالتحول الرقمى وتطبيق قواعد الشمول المالى فى كافة التعاملات الاقتصادية والتجارية ودعمًا وتيسيرًا لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق