تجديد حبس المتهم بقتل عامل نظافة بأوسيم

0 تعليق ارسل طباعة

قرر قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، تجديد حبس قهوجى 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل عامل نظافة بأوسيم، بسبب معاتبة المجنى عليه للمتهم لتسببه فى اتساخ ملابسه لإلقائه أتربة أثناء سيره فى الشارع.

كانت أمرت النيابة فى وقت سابق، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بانتداب الطب الشرعي بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن عقب الإنتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من مباحث مركز شرطة أوسيم، يفيد بورود بلاغا من الأهالي بقيام قهوجي بإنهاء حياة عامل نظافة طعنا بسلاح أبيض بدائرة المركز، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المتهم "قهوجي" قام بطعن عامل بسلاح أبيض، بسبب معاتبة المجنى عليه للمتهم، لإلقائه أتربة أثناء سيره فى الشارع، وتسببه فى اتساخ ملابسه.

بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، حرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.

وفي سياق آخر نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، في القبض على المتهمين بإختطاف طفل من قبل عدة أشخاص بمدينة أطفيح، طمعًا في ثراء والده، وتحريره خلال 24 ساعة من اختطافه.

تلقى اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مركز شرطة أطفيح، بتحرير تاجر بلاغًا باختفاء نجله "أحمد. م.ع" 12عاما، من أمام منزله الكائن بدائرة المركز.

على الفور شكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، فريق بحث برئاسة العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، لكشف ملاسبات الحادث.

اعتمدت خطة البحث التي ترأسها ونفذها المقدم محمد مختار رئيس مباحث اطفيح، على فحص خط سير الطفل وكاميرات المراقبة لرصد تحركاته، ونجحت التحريات في التوصل لملابسات الواقعة، حيث تبين أن الطفل تعرض للخطف من قبل بعض الأشخاص وطلب فدية 2 مليون جنيه من والده لعلمهم بثراءه.

وقبل الاتصال الهاتفي بوالد الطفل المجني عليه وطلب الفدية نجحت مباحث اطفيح في القبض على المتهمين وتحرير الطفل المختطف، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق