الزمالك يكشف كواليس انتهاء أزمة عبدالواحد السيد ورحيل أوباما

0 تعليق ارسل طباعة

تحدث أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن أزمة التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم القلعة البيضاء، بعد أزمة مستحقاته المتأخرة.

 

وأكد أحمد سالم في تصريحات لبرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك أن الجزيري وحمزة المثلوثي من أفضل المحترفين في تاريخ القلعة البيضاء، ويرتبطون بالزمالك وجماهيره.

 

كواليس النتهاء أزمة الجزيري

 

وزاد: "تم الاتفاق مع الجزيري على تسوية مستحقاته المالية، وهذا يؤكد ارتباط مهاجم نسور قرطاچ بالقلعة البيضاء، والأزمة انتهت بالفعل".

وقال عن موقف المجلس الأبيض من تجديد عقده حمزة المثلوثي: "سيتم عرض الأمر على المدير الفني لتحديد موقفه الفني، مؤكدًا أنه لا خلاف حول قدرات اللاعب".

 

تفاصيل أزمة عبدالواحد السيد وأحمد سليمان

 

وأكد أحمد سالم أن الخلاف في وجهات النظر بين الكابتن أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، وعبد الواحد السيد مدير الكرة، لا يعني وجود أزمة بينهما.

وأوضح في تصريحاته: "العلاقة بين سليمان والسيد جيدة، والاثنان من رموز الزمالك ولا توجد أزمة بينهما".

أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك

وأكمل: "عبد الواحد السيد ليس له علاقة بقرار عودة المعارين، قائلًا، جوزيه جوميز المدير الفني هو صاحب القرار الأول والأخير".

وتابع: "قرار تجديد إعارة ماجد هاني لا يقلل من قدراته الفنية، هذا فقط لاكتساب مزيد من الخبرات كما حدث في صفقات عديدة سابقة".

واختتم حديثه عن يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق السابق حول تعمد المجلس الأبيض تطفيشه: "هناك سقف رواتب للاعبين وضعه المجلس الأبيض لحل الأزمات المالية، والتي وافق عليها البعض ورفضها آخرين لهم كل الاحترام والتقدير، وسيظل ارتباط أوباما بنادي الزمالك قائمًا رغم رحيله".

 

معسكر الزمالك بالإسكندرية

 

وشهد مران الزمالك أمس محاضرة فنية من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على اللاعبين بفندق إقامة المعسكر المغلق المقام حالياً ببرج العرب استعداداً للموسم الجديد.

وشرح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني العديد من الأمور الخططية والفنية للاعبين بشكل نظري خلال المحاضرة، استعداداً لمواجهة الغد الودية أمام الشعلة السعودي.

ومنح أعضاء الجهاز الفني للفريق اللاعبين بعض التعليمات الفنية الخاصة التي سيتم تطبيقها خلال المباراة  الغد في إطار الاستعداد للفترة المُقبلة.

ويواجه الزمالك فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق