"وشه حلو عليهم".. نيس الفرنسي يحقق الفوز برباعية على أنجيه بمشاركة عبد المنعم

0 تعليق ارسل طباعة

تمكن فريق نيس الفرنسى، من تحقيق الفوز على فريق أنجيه، برباعية، بمشاركة النجم محمد عبد المنعم، فى المواجهة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة، من مسابقة الدوري الفرنسي، على إستاد "ريموند كوبا"، وظهر للنور الفرعون المصري عبد المنعم، بالقميص رقم 5، وكانت الدقيقة 68 شاهد على مشاركة الدولي المصري محمد عبد المنعم، المُنضم حديثًا إلى نيس الفرنسي قادمًا من الأهلي، باللون بالأبيض حامًلا الرقم 5.

 

بهذا الفوز رفع الفريق الفرنسي نيس، رصيده من النقاط لرقم 7، مزاحمًا على المراكز الأولى فى ترتيب جدول المسابقة، ويسعى هذا الموسم لتواجد فى المربع الذهبى مع الكبار، حيث حقق الفوز اليوم على فريق أنجيه 4-1.

بدء فريق نيس بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى: مارسين بولكا.

الدفاع: جوناثان كلاوس - مويس بومبيتو - دانتي - ميلفن بارد.

الوسط: هشام بوداوي - تانجوي ندومبيلي - محمد تشو - يوسف ندايشيمي.

الهجوم: بدر الدين بواناني - إيفان جويساند.

وقد أعلن نيس الفرنسي، بشكل رسمي، ضم محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي الخميس الماضي، وأصدر نيس الفرنسي بيان رسمي قال فيه:"وقع نجم منتخب مصر الأول، على عقود انتقاله لصفوف نيس الفرنسي لمدة 4 مواسم متتالية أي حتى صيف 2028 المقبل".

وقد شارك مدافع المنتخب الوطني محمد عبد المنعم بديلًا في الدقيقة 68، بعد طرد مويس بومبيتو مدافع الفريق الفرنسى، إثر حصوله على إنذارين بعد تسببه في ركلة جزاء.

قد انتقل محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي، مقابل 4 ملايين و300 ألف دولار، بجانب مليون دولار إضافية مع 15% من نسبة إعادة بيع اللاعب في المستقبل، حيث يترقب  النادي الأهلي وصول الدُفعة الأولى من صفقة انتقال محمد عبد المنعم لاعب الفريق إلى نادي نيس الفرنسي، حيث تمت الصفقة مؤخراً مقابل 4 ملايين و300 ألف يورو بجانب مليون يورو "بونص" يحصل عليها الأهلي حسب مشاركة اللاعب مع ناديه الجديد وتسجيل وصناعة الأهداف، واتفق الأهلي مع نظيره الفرنسي على قيام الأخير بتحويل مليوني و400 ألف يورو الأسبوع المقبل ثم تحويل الدفعة الثانية والأخيرة من قيمة الصفقة خلال يوليو المقبل وقيمتها، مليون و900 ألف يورو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق