برلمانيون يشيدون بتوجيهات محافظ الجيزة بترقيم التكاتك ومنع سيرها بالشوارع الرئيسية.. ويؤكدون لتحيا مصر: خطوة تسهم في حوكمة المرور بالمحافظة

0 تعليق ارسل طباعة

أشاد نواب البرلمان، بتوجيهات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، لرؤساء الأحياء والمراكز، بمواصلة إجراءات ترقيم مركبات التوك توك، وتكثيف الحملات لمنع السير بالشوارع الرئيسية بالتعاون مع الجهات المعنية لإحكام السيطرة ومنع المخالفات، مؤكدين أنها خطوة صحيحة لضبط عملية تشغيل التكاتك داخل الشوارع.


النائب أحمد عاشور لتحيا مصر: إجراءات ترقيم التكاتك ومنع سيرها بالشوارع الرئيسية خطوة تنظيمية للسيطرة على فوضويتها


وفي هذا الإطار، أشاد النائب أحمد عاشور عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، بتوجيهات محافظ الجيزة بمواصلة إجراءات ترقيم مركبات التوك توك وتكثيف الحملات لمنع السير بالشوارع الرئيسية لإحكام السيطرة ومنع المخالفات، قائلا:" خطوة تنظيمية".


وأضاف النائب أحمد عاشور، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، أن إجراءات ترقيم التكاتك وتكثيف الحملات لمنع سيرها بالشوارع الرئيسية تعد خطوة صحيحة لضبط عملية تشغيل التكاتك داخل الشوارع والسيطرة على فوضويتها.


وأشار عضو مجلس النواب، إلى قرارات محافظ الجيزة جاءت في الوقت المناسب، موضحا أن ترقيم التكاتك ومنع سيرها بالشوارع الرئيسية يحد من انتشار  ظاهرة قيادة الأطفال التي نراها في مختلف الشوارع.


النائبة إيرين سعيد لتحيا مصر: توجيهات محافظ الجيزة بترقيم التكاتك ومنع سيرها بالشوارع الرئيسية تسهم في حوكمة وضبط المرور بالمحافظة

وعلقت النائبة إيرين سعيد عضو مجلس النواب، على توجيهات محافظ الجيزة بمواصلة إجراءات ترقيم مركبات التوك توك وتكثيف الحملات لمنع السير بالشوارع الرئيسية لإحكام السيطرة ومنع المخالفات، قائلة:"توجيه محترم يساعد في حوكمة و ضبط المرور داخل المحافظة".

وأضافت النائبة إيرين سعيد، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر:"وتطبيقاً للتعديلات الأخير في قانون المرور و المركبات الذي صدر من مجلس النواب سيساهم في شكل كبير في خفض معدلات الجريمة الناجمه من سائقي التوكتوك المخالفين، كما  يساعد على خضوع السائقين لتحاليل المخدرات و التعريفة المقررة من المحافظه لهذه المركبة.

وقال النائب أسامة الأشموني عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، أن نواب البرلمان كانوا قد طالبوا في وقت سابق بترقيم مركبات التوك توك، مضيفا:" تقدمت بطلب لترقيم التكاتك في حي الوراق وبالفعل تم ذلك بمساعدة قسم شرطة الوراق".

وأضاف النائب أسامة الأشموني، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: تقدمت بطلب لترقيم التكاتك بسبب المشكلات والمصائب التي تأتي من ورائهم، موضحا أنه نجح في ذلك، مشيرا إلى أنه طالب كذلك بعد سير التكاتك في الشوارع الرئيسية إلا أنه إلى حد ما لم يلتزم سائقي مركبات التوك توك بهذا الإجراء.

وأشاد عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، بتوجيهات المحافظ بمواصلة إجراءات ترقيم مركبات التوك توك وتكثيف الحملات لمنع السير بالشوارع الرئيسية لإحكام السيطرة ومنع المخالفات، مطالبا بتكثيف الحملات الرقابية لتطبيق هذه الإجراءات ومعاقبة المخالفين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق