استبعاد علي معلول.. ملامح قائمة الأهلي الإفريقية موسم 2024/2025

0 تعليق ارسل طباعة

كشف النادي الأهلي، عن ملامح قائمة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الجديد 2024/2-25، والتي سوف يخوض بها مباريات دوري أبطال إفريقيا، حتى يناير القادم، وشهدت القائمة تواجد جميع الصفقات الجديدة للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل قائمة النادي الأهلي.

قائمة الأهلي الإفريقية موسم 2024/2024

ضمت قائمة النادي الأهلي الإفريقية موسم 2024/205، 26 لاعبا من بينهم عمر الساعي المنضم حديثا إلى النادي الأهلي، وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد، ياسر إبراهيم، أشرف داري، رامي ربيعة، يوسف أيمن، يحيى عطية الله، كريم الدبيس، خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، عمرو السولية.

خط الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، وسام أبو علي، بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا، رضا سليم.

يتبقي 7 أماكن ليصل العدد إلى 33 لاعب ويمكن إضافتهم قبل يوم 15 سبتمبر الحالي ويحق للأهلي إضافة سبعة لاعبين آخرين في يناير القادم.

الأهلي يحقق رقمًا قياسيًا في دوري أبطال إفريقيا - 365Scores
فريق النادي الأهلي

للمرة الأولى استبعاد علي معلول من قائمة الأهلي

شهدت قائمة الأهلي الإفريقية هذا الموسم، استبعاد الظهير الأيسر التونسي علي معلول، للمرة الأولى منذ انضمامه إلى صفوف الفريق عام 2016، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية، يغيب على إثرها حتى الأآن عن المشاركة، ويخضع اللاعب إلى برنامج تأهيلي استعدادا للعودة من جديد، كذلك تم استبعاد كريم فؤاد لداعي الإصابة بالرباط الصليبي.

موعد مباراة النادي الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق جورماهيا الكيني ، أحد يومى 13 أو 14 سبتمبر المقبل خارج القاهرة، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة أحد يومى 20 أو 21 سبتمبر، ضمن منافسات دور ال32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

دوري أبطال إفريقيا| ربيعة: لاعبو الأهلي على قلب رجل واحد.. وفخور باللقب الـ12‏
رامي ربيعة يحتفل بلقبه السادس إفريقيا

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى بطولة السوبر الإفريقي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي نادي الزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024، المقرر إقامتها في 27 سبتمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق