جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تُنهي كافة الاستعدادات لاستقبال طلابها

0 تعليق ارسل طباعة

جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تُنهي كافة الاستعدادات لإستقبال طلابها للعام الجامعي الجديد

السبت 28 سبتمبر 2024 | 05:26 مساءً

كتب : بلدنا اليوم

أعلن الدكتور جمال تاج عبدالجابر ,رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، انتهاء الجامعة من كافة الاستعدادات اللازمة لإستقبال الطلاب للعام الجامعي الجديد ٢٠٢٤-٢٠٢٥م .

وأكد  دكتور جمال تاج" على أن الجامعة قامت بكافة التجهيزات والاستعدادات الخاصة بالعملية التعليمية، وكذلك اللوجستية اللازمة لإستقبال الطلاب الجُدد والقُدامي، من تجهيز المدرجات، والفصول التعليمية، والورش والمعامل، فضلًا عن إعلان جداول المحاضرات لكافة الفرق الدراسية.

كما أشار رئيس الجامعة إلى جاهزية كليتي الجامعة؛ لانتظام الدراسة والعملية التعليمية منذ اليوم الأول للدراسة، وتواجد أعضاء هيئة التدريس، مؤكداً على ضرورة الحرص على حسن استقبال الطلاب الجُدد، وعقد اللقاءات التعريفة لبرامج الجامعة ودمجهم في الأنشطة الطلابية لصقل مهاراتهم وتنمية مواهبهم.

ومن جانبه هنأ " دكتور علي يوسف" نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، جميع الطلاب القدامى والجُدد بمناسبة العام الدراسى الجديد ٢٠٢٤-٢٠٢٥م؛ متمنيًا لهم النجاح والتوفيق.

وأشار نائب رئيس الجامعة إلى حرص الجامعة على توفير أفضل بيئة تعليمية لطلابها، وذلك لإعداد جيل يساهم في تحقيق رؤية مصر٢٠٣٠، بالإضافة إلى جاهزية الجامعة لتنفيذ العديد من الأنشطة الطلابية المختلفة خلال العام الجديد في ضوء الخطة الاستراتيجية للجامعة، وإيمانًا من الجامعة بأهمية الأنشطة الطلابية ودورها الفعال في بناء شخصية الطلاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق