مطروح: المجتمع المدني والأحزاب السياسية تشارك في تقديم حياة كريمة للمواطنين - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم مطروح: المجتمع المدني والأحزاب السياسية تشارك في تقديم حياة كريمة للمواطنين - مصر بوست

أحمد سباق
نشر في: السبت 28 سبتمبر 2024 - 4:39 م | آخر تحديث: السبت 28 سبتمبر 2024 - 4:39 م

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، أهمية دور ومشاركة الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني في المساهمة مع المحافظة في تقديم مزيد من الخدمات والحياة الكريمة للمواطنين.
جاء ذلك خلال لقاء اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام مع وفد حزب المصريين الأحرار كل من ريمون ناجي عضو المكتب السياسي ورئيس المركز الإعلامي، وسلطان أبوالشيخ الزعيري أمين عام حزب المصريين الأحرار بمطروح، ومهندس علي اللحامي أمين التنظيم، ود. هبة ترماز أمينة المرأة.
ونقل وفد حزب المصريين الأحرار، تحيات النائب الدكتور عصام خليل رئيس الحزب وعضو مجلس الشيوخ لمحافظ مطروح.

وجرى استعراض عدد من جهود أمانة الحزب بمطروح مؤخرا ومنها عمل مبادرة صحتك ثروتك؛ لتقديم مزيد من الخدمات الطبية، وتحمل تكاليف علاج المرضى غير القادرين بعدد 256 حالة وعمل 16 أشعة طبية، بالإضافة إلى التحاليل بالتعاون مع عدد من المعامل بالمجان أو تخفيض 50%.

وجرى تنظيم دورة تدريبية للحوكمة والتحول الرقمي لمدة 5 أيام مع شهادة معتمدة للمتدرب، وتنظيم ندوة بمستشفى الأطفال، ومبادرة ممرضة لكل بيت وتدريب السيدات بالمنازل على أعمال الإسعافات الأولية والتمريض، ودورة الإسعافات الأولية والتمريض بعدد من المدارس مع منح حقيبة بها الأدوية والإسعافات الأولية، وأعمال صيانة لدورات المياه والتخت بمدرسة الرويني.
وثمن محافظ مطروح، تلك الجهود مؤكدا دور الأحزاب كحلقة الوصل والتعاون في جهود توفير الخدمات للمواطنين ونقل نبض الشارع، وحلقة الوصل بين الأجهزة التنفيذية والمواطنين، مع التطلع لمزيد من أدوار وجهود التنمية والمشاركة المجتمعية للأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني بمطروح في خدمة المجتمع المحلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق