بنتايك يشارك في تدريبات الزمالك لأول مرة بمعسكر الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة

تواجد المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المران الصباحي الذي أقيم بصالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة، بعد انضمامه لمعسكر الفريق في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد.


وأدى لاعبو الزمالك التدريب الصباحي في صالة الجيمانيزيوم، وفقًا للبرنامج البدني الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، وشهد التدريب مشاركة محمود بنتايك الوافد الجديد للقلعة البيضاء.

5c3ded2258.jpg
محمود بنتايك لاعب الزمالك


ويستأنف الزمالك معسكره المغلق ببرج العرب بالإسكندرية حتى يوم 7 سبتمبر الجاري استعدادًا للموسم الجديد، ولخوض مباراة الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

محمود بنتياك ينضم لمعسكر الزمالك بالإسكندرية

 

وكان قد وصل اللاعب المغربي  ظهير أيسر الزمالك إلى فندق إقامة الفريق الأبيض منذ قليل للانتظام في معسكر الإعداد المقام حاليا ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وسبق وأعلنت إدارة الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب عن التعاقد رسمياً مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.


وانتقل محمود بنتايك لصفوف الزمالك قادماً من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند باحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.

e15efae436.jpg
محمود بنتايك لاعب الزمالك


يأتي هذا التعاقد مع الظهير الأيسر المغربي بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

وكان يرتبط محمود بنتايك الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، بعقد مع ناديه سانت إتيان حتى عام 2026 بعد انتقاله من الرجاء الرياضي.

ويتميز بنتايك بسجلًا كبيرًا من المشاركات مع أندية مختلفة في فرنسا والمغرب، ويتميز بقدرته على المساهمة الهجومية والدفاعية في الوقت ذاته، ويستعرض لكم موقع "مصر تايمز" في هذا التقرير أبرز أرقامه مع الفرق التي لعب لها خلال مسيرته.

ويعتبر بنتايك لاعبًا متعدد الأدوار، حيث يتمتع بالقدرة على المساهمة في الجوانب الهجومية والدفاعية، على الرغم من كونه ليس هدافًا بالفطرة، إلا أنه يعرف طريق المرمى، ويمتلك رؤية جيدة في صناعة الأهداف، ويتمتع بمرونة كبيرة في التحرك بين وسط الملعب والهجوم.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق