تطورات الحرب الكلامية بين غوارديولا وأرتيتا واتهامات خطيرة - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم تطورات الحرب الكلامية بين غوارديولا وأرتيتا واتهامات خطيرة - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-28

الإسبانيان بيب غوارديولا وميكيل أرتيتا مدربا مانشستر سيتي وأرسنال الإنجليزيين (Getty)

لوغو winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

ما تزال التوترات قائمة بين المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بيب غوارديولا وأرتيتا مدرب أرسنال، بعد التعادل المثير الذي انتهى به اللقاء الأخير بين الفريقين (2-2)، في الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وأبدى غوارديولا غضبه من أرتيتا بعد تصريحات الأخير بشأن امتلاكه "" عن زميله السابق. وهذه التعليقات أطلقت شرارة ما يشبه "الحرب" بين المدربين، حيث زاد التوتر بينهما مع تصاعد المنافسة.

مدرب أرسنال الذي سبق له أن عمل تحت قيادة "الفيلسوف" لمدة أربع سنوات، استخدم تصريحاته في رد على استفسارات حول شكاوى لاعبي مانشستر سيتي من تكتيكات "الغانرز" التي تُعد "فنونًا غير نظيفة".

وأكد أرتيتا: "لقد كنت هناك من قبل. لدي كل المعلومات. لذا، أنا أعلم. صدقوني". هذا التصريح أغضب غوارديولا الذي طالب أرتيتا بتوضيح ما يقصده بهذه الكلمات.

غوارديولا وأرتيتا.. اتهامات خطيرة وحرب معلنة

وفي أول تعليق له، قال غوارديولا: "المرة القادمة، يجب أن يكون ميكيل أكثر وضوحًا. عليه أن يوضح ماذا يعني عندما قال إنه كان هنا لمدة أربع سنوات، ونعلم بالضبط ما حدث هنا".

أن تصريحات مدرب أرسنال يمكن أن ترتبط بالتحقيقات الجارية حول انتهاكات نادي مانشستر سيتي لقوانين اللعب النظيف، ما جعل بعض وسائل الإعلام تصنف هذه التصريحات ضمن خانة "الاتهامات الخطيرة".

وفي سياق الصراع بين غوارديولا وأرتيتا، حذر "الفيلسوف" مواطنه أرتيتا من أن المواجهة المقبلة بين الفريقين، المقررة في فبراير/ نيسان 2025، ستكون "حربًا"، حيث من المحتمل أن يكون كلا الفريقين متورطين في صراع شرس على اللقب. وأكد: "أحيانًا تكون المشاعر في ذروتها. هذا هو الوضع، نحن هنا لاستفزاز الخصم ودفعهم".

من جانبه، عبّر أرتيتا عن استمتاعه بهذا التنافس الشديد مع غوارديولا، مشيرًا إلى أنه يفضل ردود الفعل الحماسية من مدرب مانشستر سيتي بدلًا من المجاملات بعد المباريات.

رودري مانشستر سيتي

اقرأ المزيد

وقال في تصريحات نقلها موقع "givemesport": "أفضل هذا الرد بكثير من أن يأتي لي ويقول: "أحسنت، أنتم تسيرون في الاتجاه الصحيح".. هذا هو السبب الذي يجعلني أفعل ما أفعله".

وتقابل المدربان غوارديولا وأرتيتا في 13 مباراة سابقة، حيث انتصر "الفيلسوف" ثماني مرات، وتعادل في مناسبتين، بينما حقق مدرب أرسنال الفوز ثلاث مرات. يبقى السؤال: من سيحقق الانتصار في المواجهة القادمة؟

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق