تسليم 704 وحدات سكنية لسكان مساكن الجلاء وإيواء المجزر في المنصورة - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم تسليم 704 وحدات سكنية لسكان مساكن الجلاء وإيواء المجزر في المنصورة - مصر بوست

نعمان سمير
نشر في: السبت 28 سبتمبر 2024 - 1:45 م | آخر تحديث: السبت 28 سبتمبر 2024 - 1:45 م

سلم اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، المهندسة نهاد البلتاجي مدير عام التنمية الحضرية، عددا من الوحدات ضمن مشروع تطوير عواصم المحافظات وهي مشروع مساكن الجلاء.
وأكد المحافظ، أن ما تشهده المحافظة من مشروع تطوير المناطق غير المخططة، ومشروع تطوير عواصم المحافظات هو بحق إنجاز كبير للدولة المصرية في ظل بناء الرئيس عبدالفتاح السيسي للجمهورية الجديدة، وقطار التنمية الذي تشهده مصر في القطاعات وفي إطار المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية.
وأشار المحافظ، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أمر بتطوير عواصم المحافظات من خلال إنشاء مجمعات سكنية جديدة للمواطنين، وتطوير المناطق غير المخططة بالتوازي مع تنفيذ مبادرة "حياة كريمة" في الريف المصري لضمان حياة كريمة للشعب المصري بجميع فئاته.
والجدير بالذكر أن مشروع إنشاء وحدات سكنية بأرض مساكن الجلاء، هو 7 أبراج سكنية بـ704 وحدات سكنية، و58 محلا تجاريا وحضانة ووحدة صحية وجرى تسليم اليوم 34 وحدة سكنية وسيتم تسليم الباقي تباعا للسكان الأصليين، وتخصيص عقارين لسكان ايواء المجزر وطرح 85 محالا تجاريا في المزاد وإنشاء حضانة ووحدة صحية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق