نتائج منافسات الجولة السادسة من الدوري القطري

0 تعليق ارسل طباعة

شهدت مباريات الجولة السادسة من دوري نجوم أريدُ لكرة القدم (الدوري القطري)، إثارة وندية وتنافس كبير بالنسبة للمستوى الفني، حيث سعت كل الفرق بقوة للحصول على النقاط بهدف تحسين ترتيبها قبل فترة توقف البطولة بسبب فترة روزنامة المباريات الدولية القادمة، المُقررة للمنتخبات الشهر المقبل.

 

5 انتصارات وتعادل وحيد بعد انتهاء منافسات الجولة السادسة من الدوري القطري

 

وشهدت هذه الجولة إقامة ست مباريات انتهت منها خمس مباريات بالفوز، حيث فاز العربي على الريان 2 / 1 والسد على الغرافة 4 / 2 والوكرة على الخور 3 / 1 والأهلي على الشمال 4 / 2 والشحانية على الدحيل 2 / 1 فيما انتهت مباراة واحدة بالتعادل وهي مباراة أم صلال مع قطر والتي انتهت بالتعادل 2/2.

وذكر الموقع الرسمي لدوري نجوم قطر أن هذه الجولة شهدت تسجيل 26 هدفا خلال المباريات الست، بمتوسط 33ر4 هدف خلال المباراة الواحدة، وأحرزت جميع الفرق أهدافا ولم يخرج أي فريق بشباك نظيفة.

السد القطري

وسُجل أكبر عدد من الأهداف في مباراتي السد والغرافة، والشمال والأهلي حيث تم تسجيل ستة أهداف في كل مباراة..

وتم إشهار الكارت الأصفر 35 مرة، وكانت هناك حالة طرد وحيدة من نصيب أحمد علاء الدين مهاجم العربي.

كما شهدت الجولة الانتصار الأول لكل من العربي، والشحانية، في حين يبقى الخور الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي انتصار هذا الموسم حتى الآن.

وأوقف الشحانية انتصارات الدحيل – المتصدر - بتغلبه عليه في ختام الجولة، ليتلقى الدحيل الخسارة الأولى هذا الموسم بعد 5 انتصارات متتالية، حيث توقف رصيده عند 15 نقطة في المركز الأول، وتقلص الفارق مع الأهلي – الوصيف- إلى نقطة واحدة بعدما فاز العميد هذا الأسبوع رافعًا رصيده إلى 14 نقطة.

وتقدم السد من السابع إلى المركز الخامس، والشحانية تقدم من المركز الأخير إلى العاشر، في حين تراجع الخور إلى المركز الثاني عشر.

وسجل 3 لاعبين كل منهم هدفين، وهم؛ ريكاردو جوميز مهاجم الوكرة في شباك الخور، وبين مالانجو مهاجم نادي قطر في مرمى أم صلال، بيلي فان امرسفورت مهاجم الشحانية في شباك الدحيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق