تقارير | نهاية التشويق في مسلسل مستقبل محمد صلاح مع ليفربول - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم تقارير | نهاية التشويق في مسلسل مستقبل محمد صلاح مع ليفربول - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-28

عام وحيد يفصل عقد محمد صلاح على الانتهاء مع ليفربول الإنجليزي (Getty)

مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

فجرت مصادر صحفية مفاجأة كبرى بالقول إن المصري محمد صلاح حسم مستقبله بالفعل، بعد الاتفاق مع ناديه الجديد، بانتظار انتهاء عقده الحالي مع ليفربول الإنجليزي، بنهاية منافسات الموسم الجاري، وتحديدًا في الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام المقبل 2025.

حسب موقع "فوتبول انسايدر"، فإن النجم المصري سيغادر ليفربول بكل تأكيد في الصيف المقبل، من أجل الانتقال إلى دوري روشن السعودي، وهو ما أكده غابرييل أغبونلاهور مهاجم أستون فيلا السابق، نقلًا عن مصادر خاصة يثق بها.

وقال أغبونلاهور: "صلاح وافق على عرض قياسي من المملكة العربية السعودية، هذا العقد سيمنحه أموالًا أكثر من كريستيانو رونالدو، ويجعله واجهة الدوري السعودي بأكمله".

وتابع: "أعلم أن صلاح سيرحل إلى السعودية، لدي مصدر أخبرني أن صلاح سيرحل بكل تأكيد، كل ذلك بعقد قياسي لم يكن من الممكن مقاومته".

وأكمل: "لو كنت مكان محمد صلاح لما سيصبح بمقدورك رفض هذا العرض السعودي، لقد قدم كل شيء من أجل ليفربول، ومن حقه البحث عن مستقبله هناك، سمعت أنه سيكسب أكثر من كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي".

ولم يذكر أسطورة أستون فيلا ناديًا باسمه يستعد محمد صلاح للرحيل صوب صفوفه في الصيف المقبل، لكن المصادر الصحفية ربطت باستمرار بين النجم المصري والاتحاد السعودي.

محمد صلاح يغادر ليفربول

أثار صلاح في وقت سابق جدلًا واسعًا بين جماهير ليفربول، بعد تصريحات أطلقها بعد الفوز إثر مانشستر يونايتد في الصيف الماضي قائلًا: "كما تعلمون، هذا هو عامي الأخير في النادي، أريد فقط الاستمتاع به، الأمر لا يعود إلي، لكن لم يتحدث معي أحد في النادي بشأن عقد جديد".

المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي

اقرأ المزيد

وحاولت الأندية السعودية التعاقد مع صلاح في صيف العام 2023، مقابل (150) مليون جنيه إسترليني، لكن ليفربول رفض التخلي عن خدماته، ما قد يجبر العملاق الإنجليزي على رؤية نجمه المتألق يرحل بعد عام من الآن بصورة مجانية.

ولا يسيطر الغموض على مستقبل صلاح فحسب، فإلى جانب قائد منتخب مصر، يبدو فيرجيل فان دايك وتيرنت ألكسندر أرنولد في طريقهم إلى الرحيل، مع تبقي عام وحيد على عقودهم الراهنة، من دون التوصل إلى اتفاق من أجل تجديدها.

جدير بالذكر أن صلاح حقق بداية مثالية في الموسم الجديد، بخوضه 7 مباريات عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 4 أهداف مع تقديم 4 تمريرات حاسمة، ما دفع الكثيرين للمطالبة بتجديد عقده على الفور.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق