بعثة الأهلي تعود اليوم من المملكة العربية السعودية بعد خسارة كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

تعود بعثة النادي الأهلي اليوم السبت من المملكة العربية السعودية، وذلك بعد خوض مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام نادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

موعد عودة بعثة الأهلي

وخسر الأهلي أمام الزمالك أمس الجمعة في مباراة كأس السوبر الأفريقي بركلات الترجيح، وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتعرض الأهلي للخسارة للمرة الثانية في كأس السوبر الأفريقي، وذلك بعد الخسارة أمام اتحاد الجزائر في العام الماضي.

وكان الصمت هو عنوان بعثة النادي الأهلي أمس بعد الخسارة أمام الزمالك، وتعود البعثة سريعا اليوم من السعودية، برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء.

بعثة الأهلي

تصريحات أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

وأضاف أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية على شاشة القناة الأولى، النادي الأهلي حصل على ركلة جزاء غير صحيحة أمام الزمالك، والركلة كانت السبب في إصرار لاعبي نادي الزمالك على تحقيق الفوز في المباراة، وأكمل أحمد سالم، الشوط الثاني نادي الزمالك أثبت بأنه فريق كبير للغاية ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى ولاعبين كبار وقدموا مستوى عالمي للغاية، والأهلي لم يتمكن أن يقف أمام الزمالك في المباراة.

وتابع أحمد سالم، كان هناك حماس غير طبيعي للاعبي الزمالك في المباراة وكنا نريد تحقيق اللقب في بداية الموسم، وقدمنا رسالة قوية بأن نادي الزمالك يمتلك فريق كبير للغاية، وأهدى الفوز واللقب لحسين لبيب رئيس النادي، واستكمل أحمد سالم، حسين لبيب تحمل ما لا يتحمله أحد في الفترة الماضية، وكنا نعاني من ضغوط مادية كبيرة ونفسية ورياضية، ولكنه واجع كل شجي بشجاعة كبيرة ومجلس الإدارة قدم دور بطولي في الفترة الأخيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق