أيوب البلوشي يقود المريخ لفوز تاريخي بالدوري الموريتاني - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم أيوب البلوشي يقود المريخ لفوز تاريخي بالدوري الموريتاني - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-28

فريق المريخ السوداني يشارك استثناء في الدوري الموريتاني (winwin)

الخرطوم winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

حقق المريخ فوزًا تاريخيًا على فريق الدرك الوطني الموريتاني، بهدف دون رد في أول ظهور للفريق بالدوري الموريتاني اليوم الجمعة 27 سبتمبر/ أيلول.

قدم الزعيم السوداني مستوى متباينًا خلال شوطي المباراة أمام منافسه الموريتاني، وسيطر التعادل بدون أهداف على شوط اللعب الأول، ونجح المغربي أيوب البلوشي في إحراز هدف تاريخي للفريق السوداني.

نادي المريخ السوداني لكرة القدم

اقرأ المزيد

دفع مدرب الزعيم الأحمر بتشكيلة جديدة في المباراة التاريخية أمام فريق الدرك الوطني الموريتاني، واعتمد المدرب على عناصر لم تجد فرصة المشاركة في دوري أبطال أفريقيا على غرار حارس المرمى أحمد بيتر ومصعب كردمان ومحمد علي ومبارك عبد الله، وذلك بعد تغييرات عرفها النادي مؤخرًا، أطاحت بعدد من كبار اللاعبين بالفريق.

أحرز أيوب البلوشي هدفًا تاريخيًا في شباك الدرك الوطني، مانحًا فريقه الفوز، قبل انتهاء المباراة بعشر دقائق، وعاد اللاعب المغربي للتشكيلة الأساسية بعد تعافيه من المرض الذي أجبره على الغياب في المباراة الحاسمة أمام الجيش الملكي المغربي بدوري أبطال أفريقيا مؤخرًا.

نجم المريخ يعود للمشاركة بعد غياب طويل

عرفت المباراة أمام فريق الدرك الوطني عودة نجم محور ارتكاز المريخ مصعب كردمان، بعد غياب طويل، وتعرض اللاعب لإصابات متلاحقة في الأربطة المتقاطعة، تسببت في غيابه عن الفريق، ليعود مؤخرًا، واستهل كردمان مشاركته في مباراة تاريخية، وسيجد الطريق ممهدًا للمشاركة بصفة أساسية، بسبب نقص كبير في لاعبي محور الإرتكاز.

وحصد النادي الأحمر أول 3 نقاط في رصيده إثر فوزه التاريخي، في أول مباراة يخوضها في الدوري الموريتاني، أعقبت وداعًا حزينًا ومحبطًا للفريق من دوري أبطال أفريقيا من مراحله التمهيدية، تسببت في شطب عدد من كبار نجوم الفريق.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق