مدرب الزمالك جوزيه غوميز يعلّق على حصد السوبر الأفريقي - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم مدرب الزمالك جوزيه غوميز يعلّق على حصد السوبر الأفريقي - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-28

-

آخر تعديل:

2024-09-28 01:38

أرشيفية- البرتغالي جوزيه غوميز مدرب نادي الزمالك المصري (winwin)

أحمد شوقي

القاهرة winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أبدى البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني لنادي الزمالك المصري سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على مواطنه الأهلي بركلات الترجيح (4-3) والتتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي 2024.

ونجح الزمالك في قلب تأخره بهدف نظيف سجله وسام أبو علي في الدقيقة (44) لصالح الأهلي، إلى التعادل في الدقيقة (77) عبر ناصر منسي، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي مالت نحو كفة الفارس الأبيض.

تصريحات جوزيه غوميز بعد السوبر

قال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "الحمد لله على الفوز والتتويج بالسوبر الأفريقي، وتنظيم المباراة كان رائعًا، وأشكر القائمين على هذا التنظيم".

وواصل المدير الفني قائلًا: "حققنا بطولة مهمة للجمهور ولنادي الزمالك، وكانت هناك صعوبة في بعض الأحيان لحصد البطولات، والفوز على الأهلي له طعم وبريق خاص وكان تركيز الفريق مليون في المائة من أجل تحقيق الفوز ونجحنا في العودة بعد التأخر بهدف".

السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي المصري

اقرأ المزيد

ووجه المدرب الشكر للجميع على تحمل المسؤولية سواء لاعبين أو جهاز فني أو إدارة من خلال العمل الجاد، وأكد أن الأهلي قدم مباراة طيبة أمام الزمالك، ولكن فريقه كان الأفضل في كثير من أوقات المباراة.

وأردف بقوله: "الفوز بالمباريات الكبيرة يكون عبر التفاصيل، وفوز الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي أمر مستحق وعادل، والفريق كان يلعب ضد الأهلي والمباراة لم تكن بين كولر ضد غوميز".

ورد مدرب الفارس الأبيض على الأحاديث التي ترددت في الأيام الماضية بشأن المباراة، قائلاً: "هذه التصريحات منحتنا قوة وحافزًا كبيرًا، وأثبتنا أننا لدينا القدرة على الفوز على أي فريق، ونهدي البطولة للجماهير التي تدعمنا في كل وقت ومكان".

واختتم غوميز تصريحاته قائلاً: "الزمالك فريق كبير وهدفنا دائمًا القتال على كل البطولات، حتى لو واجهتنا بعض العراقيل، إذا كنت تريد أن تكون مدربًا أو لاعبًا في فريق كبير فيجب عليك تحمل الضغوطات والعمل دائمًا لتحقيق الفوز".

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق