دوري نجوم أريد | الشحانية يحقق المفاجأة ويهزم الدحيل المتصدر - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم دوري نجوم أريد | الشحانية يحقق المفاجأة ويهزم الدحيل المتصدر - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-27

-

آخر تعديل:

2024-09-27 22:19

من مواجهة الدحيل والشحانية في دوري نجوم أريد (X/QSL)

مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

حقق الشحانية مفاجأة كبرى بعد فوزه على ضيفه الدحيل، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب جاسم بن حمد، ضمن منافسات الأسبوع السادس من دوري نجوم أريد.

افتتح الشحانية التسجيل في الدقيقة (20) عبر بيلي فان أمرسفورت، من تسديدة بعيدة سكنت يمين حارس المرمى وسط دهشة الضيوف، ليعود اللاعب الهولندي ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة (32) بعد استقباله كرة هوائية وضعها على الطائر في شباك الدحيل.

وسرعان ما حاول الدحيل ترميم صفوفه والعودة إلى المباراة، عبر تكثيف هجماته على مرمى الخصم، لكن تألق الحارس شهاب الليثي كان حاضرًا، خاصة أمام رأسية إسماعيل محمد في الدقيقة (34)، قبل أن ينجح في فك شيفرة الشحانية بتسجيل أول أهدافه في الدقيقة (74) عبر مايكل أولونغا، لكن هذا الهدف لم يكن كافيًا لتجنب الخسارة.

وبهذه النتيجة، تلقى الدحيل أول هزيمة في الدوري القطري، بعد 5 انتصارات متتالية، ليتجمد رصيده عند 15 نقطة محافظًا على الصدارة، فيما حقق الشحانية بهذا الانتصار فوزه الأول في البطولة، تاركًا موقعه في ذيل الترتيب، بعد أن رفع رصيده إلى 5 نقاط، احتل بها المركز العاشر مبتعدًا من خلالها عن مناطق الهبوط.

الأهلي يكتسح الشمال في دوري نجوم أريد

وفي مواجهة أخرى، حقق الأهلي فوزًا كبيرًا على مضيفه الشمال، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أحمد بن علي، ضمن منافسات الأسبوع السادس من دوري نجوم أريد.

وافتتح الشمال باب التسجيل في الدقيقة (15) عبر مروان بدر الدين الذي سجل بالخطأ في مرماه، قبل أن ينجح الأهلي في تعديل النتيجة عبر إدريسا دومبيا في الدقيقة (40)، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

خلال الشوط الثاني، نجح الأهلي في التقدم عبر سيكو يانساني من ركلة جزاء في الدقيقة (53)، ثم أضاف الهدف الثالث في الدقيقة (61) عبر محمد علي بالخطأ في مرمى فريقه، وسط صدمة أصحاب الأرض من الشماليين.

آدم وناس يقترب من دوري نجوم أريدُال

اقرأ المزيد

وتابع الأهلي عروضه الهجومية، بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة (69) عبر عبد الرحمن مصطفى، فيما قلص الشمال النتيجة بتسجيل هدفه الثاني عبر بغداد بونجاح من ركلة جزاء في الدقيقة (78)، لينجح الأهلي في اختتام مهرجانه التهديفي، بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة (80) عبر النجم الألماني جوليان دراكسلر.

وبهذه النتيجة، صعد الأهلي إلى المركز الثاني بجدول ترتيب دوري نجوم أريد برصيد 14 نقطة، فيما تجمد رصيد الشمال عند 7 نقاط في المركز السابع.

تعادل أم صلال وقطر

في مواجهة ثالثة، تعادل أم صلال مع ضيفه نادي قطر بهدفين لكل منهما، في المواجهة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب الجنوب، لحساب الأسبوع السادس من المسابقة.

وافتتح أم صلال التسجيل عبر أسامة طنان في الدقيقة (57)، قبل أن يفاجئ ضيفه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (60) عبر أنطونيو مانسي، لكن نادي قطر تمكن من العودة في النتيجة بتسجيل هدفين عبر نجمه بين مالانغو في الدقيقتين (65) و(90+6)، لينهي الفريقان المباراة بالتعادل الإيجابي.

وبهذه النتيجة، احتل أم صلال المركز الرابع في دوري نجوم أريد برصيد 10 نقاط، فيما تراجع نادي قطر إلى المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط، ليدخل مناطق الهبوط في البطولة.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق