سعر طن الذرة الصفراء اليوم الأحد لدى تاجر الجملة.. الإردب بكام

0 تعليق ارسل طباعة

أسعار الذرة الصفراء.. تباينت أسعار الذرة الصفراء خلال تعاملات اليوم الأحد في الأسواق ولدى تاجر الجملة، بمختلف أنواعها، حيث ثبت الأرجنتيني والبرازيلي والأوكراني، بالسوق المحلي لدى تجار الجملة.

 

وتباين سعر طن الذرة الصفراء اليوم في معظم أنواعها المختلفة، حيث ثبت الأرجنتيني والبرازيلي والأوكراني، بالسوق المحلي لدى تجار الجملة.

 

وتعتبر الذرة الصفراء من أكثر المواد التي تدخل في مكونات الأعلاف لتسمين المواشي والدواجن، لذا يهتم الكثير من التجار وأصحاب المزارع بسعر طن الذرة الصفراء اليوم ويأتي هذا عقب الإفراج عن كل البضائع المحجوزة بمختلف الموانئ، فى ظل زيادة الموارد الدولارية فى الأيام الأخيرة، خاصة عن السلع الغذائية، والأدوية، والأعلاف، ومستلزمات الإنتاج، وهو ما سيُسهم في توازن الأسعار وانخفاضها.

 

ظل رغبة العديد من أصحاب المزارع والمربيين.. ويلجأ الكثرين للانترنت، من أجل التعرف على سعر طن الذرة الصفراء في مصر اليوم، نستعرض معكم التفاصيل والتي جاءت على النحو التالي.

 

وفي هذا السياق تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار الذرة الصراء خلال تعاملات اليوم الأحد في الاسواق ولدى التاجر، وجاءت الاسعار على النحو الاتي:

سعر الذرة اليوم الأحد لدى تاجر الجملة 

 

الذرة البرازيلي

استقر سعر طن الذرة البرازيلي، ليصل إلى 11,400 جنيه.

 

الذرة الأرجنتيني

كما ثبت سعر طن الذرة الأرجنتيني، ليسجل 11,400 جنيه.

 

الذرة الأوكراني

واستقر سعر طن «الذرة الأوكراني» نحو 10,950 جنيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق