حدث ليلا.. ترامب يدعم الماريجوانا وإضراب المدارس في تل أبيب

0 تعليق ارسل طباعة

شهدت الساعات الأخيرة مجموعة من التطورات الساخنة على الصعيدين المحلي والدولي، حيث تناولت التقارير الإخبارية عدة أحداث بارزة:

قنبلة في القدس وإضراب في تل أبيب أفادت التقارير الإعلامية الإسرائيلية بأن الجيش قد احتجز مركبة يشتبه في وجود قنبلة بداخلها عند حاجز حزما شمال شرق القدس. في الوقت نفسه، أعلنت نقابة المعلمين الإسرائيلية عن تنظيم إضراب شامل اليوم في جميع المدارس الثانوية بسبب عدم التوصل إلى اتفاق بشأن الموازنة العامة للعام الدراسي الجديد.

أعضاء الكنيست يطالبون بجلسة طارئة قالت قناة 13 الإسرائيلية إن أعضاء معارضين في الكنيست يطالبون بعقد جلسة طارئة بحضور رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو لمناقشة أهداف الحرب.

مظاهرات في تل أبيب أفادت صحيفة "واينت" العبرية بأن أهالي المحتجزين في قطاع غزة انتقدوا بشدة حكومة الاحتلال الإسرائيلي، مطالبين بإقالة نتنياهو بعد رفضه صفقة تبادل الأسرى.

تحرك عاجل لتأمين لقاحات جدري القرود أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" أنها طرحت مناقصة طارئة لتأمين لقاحات جدري القرود للدول المتضررة بالتعاون مع تحالف اللقاحات "جافي"، ومراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في أفريقيا، ومنظمة الصحة العالمية.

ترامب يدعم استخدام الماريجوانا في الولايات المتحدة، أعلن دونالد ترامب، المرشح الرئاسي للانتخابات الأمريكية، دعمه للتعديل الدستوري المقترح الذي يهدف إلى إضفاء الشرعية على استخدام الماريجوانا الترفيهية في ولاية فلوريدا، حسبما ذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق