مصدر يكشف لـ "مصر تايمز" السر وراء مشادة عبدالواحد السيد وأحمد سليمان

0 تعليق ارسل طباعة

كشف مصدر ملطلع داخل نادي الزمالك عن سبب المشادة التي دارت بين عبدالواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، أثناء معسكر الفريق بالإسكندرية.

 

وكانت قد أكد مصادر أن الإدارة أصدرت قرار بتجميد عبدالواحد السيد إثر مشادة حدثت بينه وبين أحد أعضاء مجلس الإدارة، وإبلاغه بعدم العودة لمعسكر الفريق بعدما كان غادر المعسكر,

 

سبب المشادة بين عبدالواحد السيد وأحمد سليمان

 

وعلم "مصر تايمز" من مصادره أن المشادة كانت بسبب بعض أزمات الفريق من بينها عدم توفر احتياجات الفريق للموسم القادم بجانب عدم تنفيذ بعض الوعود للجهاز الفني والإداري.

عبدالواحد السيد

وأكد المصدر أنه سيتم عقد جلسة بين أعضاء مجلس الإدارة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل البحث في الأمر واتخاذ قرار نهائي بعد تجميده.

 

وأوضح أنه من الأسماء المرشحة لقيادة منصب مدير الكرة في حال تم توقيع قرار رحيل عبدالواحد السيد، المرشح الأول هو محمد أبو العلا والمرشح الأقوى هو طارق السيد.

 

بنتايك ينضم لمعسكر الزمالك بالإسكندرية

 

وكان قد انضم المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر الزمالك لمعسكر الفريق بعدما وصل إلى فندق إقامة الفريق الأبيض امس السبت للانتظام في معسكر الإعداد المقام حاليا ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

 

جدير بالذكر كشف مجلس إدارة نادي الزمالك عن التعاقد بشكل رسمي مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

 

وانتقل محمود بنتايك لصفوف الزمالك قادمًا من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند باحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.

 

وجاء ذلك التعاقد من جانب مجلس إدارة الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب مع الظهير الأيسر المغربي بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

 

وكان فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره سبورتنج بثلاثية دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب فندق إقامة الفريق ببرج العرب، سجل أهداف الفوز للزمالك كل من سيف جعفر في الدقيقة 45 ومصطفى شلبي في الدقيقة 83 وسامسون أكينيولا في الدقيقة 85.  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق