طب قناة السويس تنظم يوما توعويا عالميا حول "وفاة القلب المفاجئة"

0 تعليق ارسل طباعة
google news

تنظم كلية الطب بجامعة قناة السويس بالتعاون مع قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة اليوم العالمي للتوعية تحت عنوان "وفاة القلب المفاجئة: الأسباب والوقاية" في إطار الأنشطة المجتمعية وتعزيز الوعي الطبي في مجتمعنا.

وفي تصريح له، أكد  الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة أن الهدف من تنظيم هذا الحدث هو تعزيز الوعي الصحي في مجتمعنا، مؤكدا على دور الجامعة في تقديم المعلومات الطبية القيمة التي قد تساهم في إنقاذ الأرواح.

تُعقد الفاعليات يوم الثلاثاء القادم الموافق 3 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 10:30 صباحاً بقاعة الفيديو كونفرانس في الجامعة، تحت رعاية الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس ، وبإشراف الدكتور نادر النمر، عميد كلية الطب، والدكتورة عبير هجرس، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

من جانبه، أشار  الدكتور نادر النمر إلى أهمية هذا الحدث، لافتاً إلى أن التعاون بين الكلية وقطاع خدمة المجتمع يعكس حرص الكلية على مواجهة التحديات الصحية الحالية من خلال تقديم المعرفة الضرورية.

أما الدكتورة عبير هجرس، فقد أكدت  أن تلك الفاعليات ستساهم  في رفع الوعي بين المواطنين ويساعدهم على اتخاذ خطوات وقائية فعّالة ، مقدمه الدعوه لجميع المهتمين لحضور هذا الحدث الهام والمساهمة في نشر الوعي حول كيفية التصدي للوفاة المفاجئة القلبية.

ويسعى هذا اليوم إلى تقديم معلومات شاملة حول الأسباب المحتملة للوفاة المفاجئة القلبية وسبل الوقاية منها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق